Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إيهاب فهمي: «الفن مهنة صعبة وعندنا مشاكل نسعى لحلها»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
إيهاب فهمي: «الفن مهنة صعبة وعندنا مشاكل نسعى لحلها»
إيهاب فهمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان إيهاب فهمي، المرشح على عضوية مجلس نقابة  المهن التمثيلية، وذلك على هامش انتخابات التجديد النصفى بالنقابة، والتي انطلقت صباح اليوم الجمعة، موضحا الدور النقابي والملفات التي يتم التطرق إليها.

وقال فهمي: «العمل النقابي هوعمل تكليفي وتشريفي، واحنا بنتكلم في أعظم النقابات لأنها تضم القوة الناعمة وأسماء كبيرة جدا في الفن، وقد يكون العدد مثل باقي النقابات كبير، هذا مهم ومؤثر، نتمنى أن نصل لحل جميع مشاكلنا».

وأضاف: «في النهاية احنا بنحاول تجديد نشاطنا، عندنا مشاكل مثل كل المشكلات التي توجد في أي قطاع من القطاعات في الدولة ونحن نحاول التغلب عليها، والفن من الحاجات الصعبة جدا لأن الناس عارفه بعضيها، وفاهمة بعض وأعتقد دي حاجه بتصعب المسئلة، وإن شاء الله نتمنى أن نكون نقابة قوية».

وتابع: «ملف التشغيل الدائم فيه صعوبة من سنة 40، لأنه دايما زي ما بيقولوا العرض والطلب، بنتكلم السنة دي في 16 مسلسل ويوجد 10 برة يبقى 26، وغير التصريحات وأشياء أخرى، أكيد مش كل حاجه متاحه لان الشخصيات مش كتير، وبنتمنى أن شاء الله أن نحل مشاكلنا».

وتتطرق للمنافسة على الترشح للانتخابات، قائلا: «احنا اخوات وأصحاب تقدر تقول منافسة على كرسي أو مقعد، أو حكايه، بس في النهاية إحنا بنحاول لوصول النجاح، والانتخابات دي علاقتنا حلوه لأنها تزول المناصب ويبقى الفنان، والدكتور أشرف زكى هو النقيب التاريخي لهذه النقابة والذي ساهم بجهده وعمره».