Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إزاي تعرف إن حسابك على انستجرام محظور

 كتب:  سماح غنيم
 
إزاي تعرف إن حسابك على انستجرام محظور
انستجرام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العديد من المستخدمين يتساءلون "كيف يمكننا معرفة من حظرنا على انستجرام؟"، حيث إنه المنصة المفضلة لدى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ميزة الحظر تسبب الإزعاج لبعض المستخدمين، ولا بإشعار المستخدم عندما يجري حظره من طرف شخص ما.

 

إزاي تعرف إن حسابك على انستجرام محظور:

 

1- ابحث عن حساب الشخص الذي تتوقع أنه حظرك.

 

2- اضغط على البحث أسفل الشاشة، وتكتب اسم الحساب، وهنا عليك الانتباه فإذا كان الحساب خاصًّا ولا يمكنك العثور عليه فمن المحتمل أنه تم حظرك.

 

3- إذا كان الحساب الذي تبحث عنه عامًّا وعند زيارة الحساب لم تتمكن من رؤية صورة الملف الشخصي أو عدد المنشورات، أو عدد المتابعين، وتظهر لديك في منطقة الصور جملة "لا توجد مشاركات حتى الآن"، فكن متأكدًا أنه تم حظرك.

 

4- يمكنك إجراء البحث عن هذا الحساب في المتصفح عن طريق الرابط التالي:

(Instagram.com/username) مع استبدال كلمة "username" باسم حساب الشخص الذي تبحث عنه على انستجرام.

 

5- إذا ظهر لك صفحة عليها جملة "عذرا، هذه الصفحة غير متاحة"، يكون الشخص حظرك مع احتمالية بسيطة بأنه حذف حسابه.

 

6- قيام شخص بحظرك على انستجرام يؤدي إلى اختفاء المحادثة بينك وبينه، فلا تحذف نهائيا وإنما يجري إخفاؤها فقط، بحيث إذا رفع هذا الشخص الحظر يمكن أن ترجع المحادثة لتكون متاحة مرة أخرى.

 

7- إذا كان بينك وبين هذا الشخص محادثة قديمة جرت عبر ميزة "انستجرام دايركت" فابحث عنها، إذا عثرت عليها فالشخص الآخر لم يقم بحظرك، أما إذا اختفت فالشخص الآخر حظرك.

 

8- البحث في المجموعات التي تضمك أنت وهذا الشخص، فإذا استطعت رؤية الملف الشخصي له في المجموعة في حين أنه لا يظهر في أي مكان آخر على انستجرام، فهذا يؤكد أنه حظرك.