Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسميا.. تغيير ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

 كتب:  محمود جودة
 
رسميا.. تغيير ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري الأبطال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الأربعاء، تغيير ملعب مباراته المقبلة أمام الزمالك، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 
ومن المقرر أن يستضيف شباب بلوزداد نظيره الزمالك يوم 17 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.
 
وأعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، في بيان رسمي، تغيير ملعب مباراته أمام الزمالك من ملعب "19 ماي" في مدينة عنابة عنابة، إلى ملعب "5 جويلية" في الجزائر العاصمة.
 
 
ونشر النادي الجزائري في بيانه: "بعدما كان مبرمجاً في ملعب 19 ماي 1956 بعنابة ، تؤكد إدارة شباب بلوزداد و بعد طلب منها للاستقبال في الجزائر العاصمة أنه تقرر بشكل رسمي استقبال نادي الزمالك المصري في اطار الجولة الخامسة من دور مجموعات منافسة رابطة أبطال افريقيا، بملعب 05 جويلية 1962".
 
وأضاف النادي أن نقل المباراة إلى الملعب الأخير جاء: "بعدما تعذر قبول طلب الاستقبال في ملعب نيلسون مانديلا (براقي) لأسباب تقنية ، هذا و تسعى إدارة الشباب لتوفير تذاكر اللقاء في أقرب وقت ممكن ، لتسهيل عملية البيع للأنصار، كما ندعوا جميع أنصار و محبي شباب بلوزداد لمواصلة المساندة، تلبيةً لمصلحة الفريق الذي يحتاج إلى دعمكم.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الأبطال

وكان الزمالك قد أنعش آماله في التأهل إلى الدور التالي في البطولة بالفوز على الترجي التونسي على استاد برج العرب بثلاثة أهداف لهدف، ليصل إلى النقطة الرابعة التي يحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة.
ويتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، ثم الزمالك بـ 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني متزيل ترتيب المجموعة.