Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد صن داونز

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد صن داونز
الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختبارًا صعبًا حينما يواجه نظيره صن دوانز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب أفريقي

يلتقي المارد الأحمر أمام نظيره صن دوانز اليوم السبت عند الساعة الثانية بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والثالثة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والرابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

تذاع مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب أفريقي عبر قناة بين إن سبورتس 4 كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة في مصر والشرق الأوسط.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

يرتدي الأهلي الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

«قنديل»: الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

أكد طارق قنديل، عضو مجلس ورئيس بعثة الأهلي، جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا والتي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

وقال رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا: «هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة والوصول إلى جنوب افريقيا لخوض مباراة اليوم».

وشدد قنديل على أن مواجهة صن داونز مهمة جدا للفريق في دوري الأبطال، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف المطلوبة بدوري الأبطال، وتحقيق نتيجة تساعد في الوصول إلى المرحلة التالية في البطولة.

برنامج الأهلي قبل مواجهة صن دوانز

حدد الجهاز الفني برنامج الفريق قبل المباراة، والذى اشتمل على تناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، وفي التاسعة والنصف قام اللاعبون بتنفيذ تدريبات خفيفة وفقا للنظام الذي يتبعه الجهاز الفني في يوم المباريات الرسمية للفريق.

وفي الحادية عشرة والنصف صباحا يتناول اللاعبون وجبة الغداء، وفي الثانية عشرة والنصف يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للتأكيد على الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها وشرحها خلال المحاضرات النظرية ومحاضرات الفيديو.

موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة صن دوانز

يغادر الأهلي فندق الإقامة في الواحدة ظهر اليوم متجها الى ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ لخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصرا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب المجموعة قبل لقاء الأهلي وصن دوانز

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط جمعهم من الفوز على القطن الكاميروني والتعادل أمام صن داونز، فيما يحتل صن دوانز المركز الثاني برصيد 7 نقاط.