Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: مباراة «بلوزداد» مصيرية بالنسبة لنا

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: مباراة «بلوزداد» مصيرية بالنسبة لنا
أمير مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن النادي سيجدد عقود سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، ومحمد صبحي، خلال الفترة المقبلة، وفي التوقيت المناسب كي لا نشتت تركيزهما.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لقناة ناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، سنعدل عقد محمد صبحي إذا استمر تألقه فنحن لا نعمل بالقطعة.

وعن قضية محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، علق "لا نهدف لتدمير مستقبل كهربا، ليس لدينا مشكلة شخصية مع اللاعب، لكننا فقط نحافظ على حقوق الزمالك".

وأكمل "عُرض علينا التسوية لكنها غير مرضية بالنسبة لنا كإدارة أو جماهير، النادي تضرر بشكل كبير، ونتمنى انتهاء الأزمة في أقرب وقت".

وتطرق المشرف على الكرة للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، قائلا "مباراة مصيرية بالنسبة لنا، فرطنا في نقاط عديدة، خسرنا أمامه في القاهرة بركلة جزاء مشكوك في صحتها، لكن هذا درس لنا، كما خسرنا أمامه على أرضنا، سنحاول الحصول على 3 نقاط من ملعبه".

وأضاف "سنسافر إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، كي ننتظم في معسكر هناك لمدة يومين، عادة لا نفعل ذلك، ونعسكر لمدة يوم واحد فقط".

وتابع "لدي توجيهات من مرتضى منصور خلال آخر زيارة له بأن نوفر كل سبل الراحة للفريق، لذلك سنطير إلى الجزائر في طائرة خاصة".