Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعدى عليها 3 طالبات.. ننشر الكشف الطبي للسيدة الأمريكية (خاص)

 كتب:  عبد الله محمود
 
تعدى عليها 3 طالبات.. ننشر الكشف الطبي للسيدة الأمريكية  (خاص)
صورة التقرير الطبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل موقع العاصمة على الكشف الطبي الأولي لسيدة تحمل جنسية لإحدى الدول الأجنبية، التي تتهم 3 طالبات جامعيات بالتعدي عليها وسرقة هاتفها المحمول، والاستيلاء على مبلغ مالي.

وكشف التقرير أن السيدة الإجنبية تحمل الجنسية الإمريكية، وتبلغ من العمر 42 عامًا، وصلت إلى مستشفى الهرم يوم الإربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022، بخطاب من الشرطة للكشف عن الحالة.

وأوضح التقرير أن الإصابات بعد الكشف الموضعي الظاهر أنه تبين إصابة السيدة بكده في الذؤاع الأيسر وخدوش في الرقبة وخدوش بالقدم اليسري.

وأكد التقرير أن السيدة الإجنبية تحتاج إلى العرض على استشاري انف واذن بالعيادات الخارجية.

وأشار التقرير إلى أن سبب الإصابة اداء اعتداء من آخرين، وأن الحالة الصحية للسيدة الإجنبية جيدة.

تنظر محكمة جنح الهرم، جلسة محاكمة 3 طالبات جامعيات، تم اتهامهن من قبل سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بالتعدي عليها وسرقة هاتفها المحمول، والاستيلاء على مبلغ مالي.
وكان كشف المحامي أحمد حمد، كواليس موكدًا أن السفارة الإمريكية في القاهرة أوفد محامين للترافع في القضية، ومساندة السيدة اللإمريكية الأربعينية التابعة للسفارة الموجودة في مصر.
 
وقال المحامي أحمد حمد، دفاع الطالبات المتهمات، في تصريحات خاصة لموقع العاصمة، إنه طالب من هيئة المحكمة، بالبراءة للطالبات المتهمات تأسيسًا واستنادًا على عدة دفوع منها شيوع الاتهام، وبطلان التحريات المجراة في واقعة التعدي على السيدة الأجنبية.
وأضاف أحمد حمد، أنه استند خلال الجلسة في دفاعه عن الطالبات المتهمات على عدم وجود سابقة اتهام للمتهمين، وبطلان التقرير الطبي الصادر في الواقعة، والذي يفيد تعرض المجني عليها للضرب من قبل الطالبات الجامعيات، وعدم معقولية تصور الواقعه بالكيفية التى رواها المجنى عليها.
وأشار المحامي أحمد حمد، إلى أنه حتي الآن لم يصدر قرارا من قبل محكمة جنح الهرم.