Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلا شيحة توجة رسالة غامضة للجمهور: هي دي الحياة

 كتب:  مؤمن نصر
 
حلا شيحة توجة رسالة غامضة للجمهور: هي دي الحياة
حلا شيحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسالة غامضة وجهتها حلا شيحة للجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وجاء ذلك بعد تعرضها لانتقادات واسعة عبر السوشيال ميديا بعد خلعها الحجاب.

ونشرت حلا شيحة، صورة لها دون حجاب، وعلقت عليها قائلة: هي دي الحياة، خطوات نخطوها ومواقف تغيرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلمها ولكن جوهرنا يبقي كما هو.

وانتشرت العديد من الأقاويل التي تؤكد انفصالها عن "مسعود" رسميًا، والتزاما الطرفين الصمت ولم يخرج أى منهما لنفي أو تأكيد المسألة.

وعلم «العاصمة» من مصادره الخاصة، أن حلا شيحة تواصلت مع عدد من المُنتجين الكبار وطلبت منهم إعادتها للتمثيل مرة أخرى، وبالفعل وعدها بعضهم بإيجاد عمل درامي جديد لها خلال الفترة القليلة المقبلة.

في سياق متصل علمنا أنّ نقابة المهن التمثيلية لم تتخذ أي قرار بشأن عودة حلا شيحة من عدمه حيث أنها لم يصلها أى خطاب رسمي حول هذا الأمر.

وكان قد صرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بأحدى البرامج التلفزيونية، قبل ذلك برفضه إعطاء تصريح تمثيل للفنانة حلا شيحه حال طلبها العودة إلى عالم الفن بعد تصريحاتها عن التمثيل والفنانين.

ونشرت حلا شيحة منذ ساعات، صورة لها بدون حجاب، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية.