Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جميلة» تكتشف سر حرمان شقيقها من الميراث.. مفاجأت عديدة بالحلقة الخامسة من المسلسل

 كتب:  رقية السيد
 
«جميلة» تكتشف سر حرمان شقيقها من الميراث.. مفاجأت عديدة بالحلقة الخامسة من المسلسل
ريهام حجاج في لقطة من مسلسلها «جميلة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصاعدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «جميلة»، بطولة النجمة ريهام حجاج، وكان أبرزها اكتشاف «جميلة» سر حرمان والدها لشقيقها من الميراث وهو لعبه للقمار، وكذلك اتحاد «شهيرة وشريف» على «جميلة» من أجل الفوز بالميراث.

شريف يخبر زوجته بصحة عقود الميراث

وفي بداية الحلقة، يقوم «شريف» هشام إسماعيل، بإخبار زوجته «آية»، سامية عاطف أن الشقة التي يعيشون بها أصبحت ملك شقيقتها «جميلة»، مؤكدًا لها صحة العقود وعدم تزويرها.

شريف وشهيرة يتحدان على جميلة

ثم يحاول «شريف» التقرب والتودد لحماته «شهيرة» ويؤكد لها أنها امرأة حرة في اختياراتها، ولكن تفضح «شهيرة» خطته وتخبره بأنه لا يبالي بشيء غير الورث فيؤكد لها ذلك، ويتحدان على «جميلة» من أجل إرجاع الميراث.

شهيرة تحاول إصلاح صورتها أمام جميلة

فيما تواجه «شهيرة» «داليا» عبير منير وتخبرها بأنها سوف تنهي علاقتها بزوجها «طارق نصار»، سامح الصريطي وتؤكد لها أنها أخطأت وتريد أن تكفر عن خطأها، وتعتذر عما فعلته مع زوجها وتطلب منها عدم فضحها أمام أولادها، وإيجاد حيلة لتبرأتها أمام «جميلة».

جميلة تكتشف سر حرمان شقيقها من الميراث

ومرورًا بالأحداث، يطلب «أكرم» نبيل عيسى من شقيقته «جميلة» مبلغ مالي 20 ألف جنيه من أجل حل مشكلة لديه بالمطعم الخاص به، ثم تقابله «جميلة» أسفل إحدى العمارات وتعطيه النقود، ثم تجد سيارة صديقته «مي» مروة الأزلي وتشك بالأمر وتصعد خلفه، لتكتشف أنه يلعب قمارًا مع أصدقائه، تحدث مشاجرة بينهم بسبب فعلته وتخبره بعلاقة والدتها وطارق.

شهيرة تكتشف حمل صديقة أكرم منه

وتتوالى الأحداث، وتتشاجر «شهيرة» مع ابنها «أكرم» بعد معرفتها بلعبه للقمار وبسبب علاقته بـ«مي»، فيقوم لمواجهتها على خيانتها لوالده، ويؤكد لها حمل صديقته «مي» وعدم تخليه عنها، وسط ذهول «شهيرة».

جميلة تشك بصديقتها شيري

فيما تحاول «شيري» يسرا اللوزي معرفة ما يزعج جميلة والأخيرة تراوغها لشكها أنها على علاقة بـ«نرمين» عبير صبري طليقة زوجها، ثم يخبر «زياد» هاني عادل «شيري وجميلة» بقدوم «هشام» على الغداء لمصالحة الأخيرة، فيما يزور «أمير» أحمد الشامي «هشام» في العيادة في محاولة منه لعدم فضح أمره أمام «ماجي زوجته»، بعد أن شاهدته «جميلة» مع «أكرم» يلعبون القمار.

جميلة تكشف سر أمير لزوجته ماجي

ثم ننتقل إلى مشهد آخر وهو، زيارة «جميلة» لصديقتها «ماجي» ياسمين رحمي وتطلب منها سرية الزيارة، تخبرها بأن زوجها «آمير» يلعب قمار مع أكرم أخوها في منزل مي، تحاول جميلة اقناع ماجي بمساعدة زوجها في الابتعاد عن لعب القمار بمساندتها.

خطة شيري وزوجها مستمرة من أجل الميراث 

وفي نهاية الحلقة، تطلب «شيري» من زوجها «هشام» أحمد وفيق التقرب والتودد من جميلة على حسب خطتهما الموضوعة من أجل نيل الميراث.

إلى أن نلتقي في الحلقات القادمة..

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

بينما تعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

ومن ناحية أخرى، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.