Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفراد.. زينة تتجاهل الاحتفاء  بمسلسلها «جعفر العمدة » بسبب خلافها مع المخرج محمد سامي

 كتب:  عمر حسين 
 
انفراد.. زينة تتجاهل الاحتفاء  بمسلسلها «جعفر العمدة » بسبب خلافها مع المخرج محمد سامي
زينة ومحمد سامي ومحمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علم موقع «العاصمة» من مصادره الخاصة أن ثمة خلافات قد حدثت بالفعل بين الفنانة زينة والمخرج محمد سامي، فى وجهات النظر الفنية بينهما مما جعلها تبدو كما لو أنها تبرأت من مسلسل «جعفر العمدة»  بالنسبة لمشوارها الفني.. فعلًا إن لم يكن قولًا. 

خلاف زينة مع المخرج محمد سامي 

 
وأنها بعكس باقى بطلات المسلسل لا تُبدى سعادة بالمشاركة فى بطولة هذا العمل ولا تظهر احتفاءً به بل وصل الأمر إلى أنها حتى لا تنشر صورها من العمل أو تكتب تعليقا عن المسلسل في الآونة الأخيرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتُظهر حالة من التجاهل كما لو أنها لا يُعرض لها عملًا فنيًا فى الوقت الحالي، رغم أنها أول اسم على تتر المسلسل بعد محمد رمضان، وهو ما يؤكد عدم رضاها عن دور عايدة الذي قدمته  كما كان متفقًا عليه منذ عُرض عليها مشاركة رمضان بطولة المسلسل. 
كما لم تحضر زينة سحور الشركة المنتجة للمسلسل ميديا هب والذى أقيم بالأمس، رغم حضور كل بطلات العمل مثل هالة صدقى ومنة فضالى وإيمان العاصي إلى جانب بطل العمل الرئيسي محمد رمضان والذي لم ينجح فى احتواء تلك الخلافات وبدا أنه مال إلى كفة المخرج محمد سامي. 

آخر أخبار الفنانة زينة 

 
وكانت زينة أثناء التصوير حريصة على أن تجلس بمفردها معظم الوقت دون أن تختلط ببقية فريق العمل من الممثلين، وبدا للعاملين أنها غير راضية عن أسلوب محمد سامي في الإخراج ولربما كانت تتوقع أن يكون حجم دورها وعمقه أكبر مما ظهر فى الحلقات الأولى، والذي قد يصبح أكثر محورية في الحلقات المقبلة. 
 
ولعل خلاف زينة مع سامى ليس الأول من نوعه بالنسبة للأخير، فقد حدثت خلافات بين سامي وبين عدد من الفنانات مثل ياسمين صبري ونسرين أمين أثناء وبعد تصوير مسلسل الأسطورة بجانب خلافه الشهير مع الفنانة غادة عبد الرازق. 

اقرأ أيضاً

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه استرليني مصروفات دراسية لتوأم زينة

زينة: «عبد الحليم حافظ فتى أحلامي حتى قبل ما اتولد»

زينة : «عمرو دياب أنقذني من إيناس الدغيدي»