Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

 كتب:  احمد دياب
 
ملخص أحداث الحلقة السادسة من  مسلسل جعفر العمدة
جعفر العمدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع سادس أيام شهر رمضان الكريم يبحث الكثير من المتابعين للنجم محمد رمضان عن ملخص الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة والذي يخوض السباق الرمضاني هذا العام، وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع العاصمة، ملخص الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان.

ملخص أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة

في إطار احداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة، قام محمد رمضان « جعفر العمدة » بالتعدي بالضرب المبرح على صديق بلال شامة والذي قام بعملية خطف ابنه منذ 20 عاماً، وذلك بعدما اكتشف جعفر العمدة خدعة صديق بلال شامة للحصول على أموال.


وقد علم رمضان « جعفر العمدة » أن صديق بلال شامة يكذب عليه، ولذلك قام بالإعتداء علية بالضرب المبرح حتى اعترف له بكل شيئ، كما أخبره ايضاً أن شقيقة إسماعيل يعمل مع بلال شامة في أحدى المحاجر، وهو الذي شجعه للكذب على جعفر العمدة، وان يدعي أنه يعرف مكان ابنه وذلك مقابل ان يحصل على المال.


كما اعترف له ايضاً ان بلال شامة هو من دفعه للنصب عن طريق اعطاءه طفل غير ابن جعفر العمدة والحصول على اموال مقابل تسليمه هذا الطفل، ثم قاما بعملية سرقة للمحجر قبل عملية النصب على جعفر العمدة.

وللعلم أن صناع مسلسل جفر العمدة قد أكملوا تصوير جميع المشاهد، قبل حلول شهر رمضان الحالي 2023، ويعتبر مسلسل جعفر العمدة من الاعمال التي تغادر مواقع التصوير قبل بدء شهر رمضان نالكريم 


والمسلسل من بطولة محمد رمضان ويشاركه في العمل الكثير من ألمع نجوم الفن والشباب من بينهم زينة وإيمان العاصي ومي كساب وهالة صدقي ومنة فضالي وأحمد داش وعصام السقا ومجدي بدر ومنذر ريحانة وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وطارق النهري وأخرين، والعمل من إخراج محمد سامي، وحوار مهاب طارق، ويعرض المسلسل يومياً عبر شاشات dmc.

قصة مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخصية جعفر العمدة والذي يقيم في حي السيدة زينب ومتزوج من 4 نساء هن مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة، وخلال أحداث المسلسل يبحث رمضان عن ابنه المفقود من 20 عاماً، وهو لا يعلم ان كان قد توفي أم انه مازال على قيد الحياة، ولكنه يتمسك بالأمل في البحث عن ابنه.

اقرأ ايضاً.. هبة حسن حديث السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الخامسة... 

اقرأ ايضاً.. الحلقة السادسة تكشف: أحمد داش ابن جعفر العمدة