Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رؤوف يرفض العودة للمنزل.. ملخص الحلقة السادسة من «مذكرات زوج»

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
رؤوف يرفض العودة للمنزل.. ملخص الحلقة السادسة من «مذكرات زوج»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنتهي الحلقة السابقة من مسلسل مذكرات زوج، بشيرين وهى تستقبل خبر استقالة رؤوف دون علمها.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل مذكرات زوج

وبدأت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل حول شيرين التي تذهب لوالدة رؤوف لتخبرها بخبر استقالته من العمل، لتتفاجأ الأخرى وتندم على معاملتها لرؤوف، وتركه يذهب من البيت، وتذهب إلى والدها لتشتكي من أعمال رؤوف، وتحمل والدها مسئولية ما فعله رؤوف، لكنه ينصحها بأن تركز مع أولادها وبيتها ورؤوف.

تقرر والدة رؤوف الذهاب لشقيقتها، لتعرف سبب الصورة وأن هذه الصورة هي السبب في المشاكل التي بين رؤوف وشيرين، وتطلب منها أن تختفي من حياة رؤوف، حتى حل المشكلة هذه، لكن مهما تقترح بحل المشاكل التي بين والدتها وخالتها.

أحداث الحلقة السادسة

تقرر شيرين البحث عن رؤوف، فتذهب لدكتور طه، لكنها لا تقول له السبب الرئيسي في المشاكل التي تحدث بينهما، وينصحها بأن ترى دكتور أخر ليحل لها مشكلتها، لأنها لا تريد البوح بالسبب الحقيقي للمشاكل.

يتناقش دكتور طه مع زوجته عن مشكلة رؤوف وشيرين، ويجدا أن رؤوف اختفى ليجد حريته التي حرم منها، وأن شيرين فقدت السيطرة على الأمور تماما بدون رؤوف، لذلك تحاول البحث عنه، لكن بدون فائدة.

قرار الاختفاء

تنزعج شيرين من خلافات أطفالها، كما تحدث مشاجرة بين والدة رؤوف وأبنها سيف، لأنها علمت أن يريد ترك البنت والعمل في مشروع خاص به، ولكنها لا توافق على ذلك، فبالنسبة لها العمل في مكان مضمون أحسن بكثير.

يفجر رؤوف لسيف قرارًا بأنه لن يرجع لزوجته وأولاده، وسيختفي نهائيا من حياتهم، لأنه اكتشف أن وجوده لا يفرق معهم في شيء، ويري أن هذا هو القرار الصحيح الذي اتخذه، فوجوده معهم يسبب دائما له الاكتئاب، فماذا سيحدث لرؤوف وشيرين وأولادهم؟ هذا ما سنعرفه الحلقات القادمة.

إقرأ أيضًا.. انهيار عائلي في انتظار دينا الشربيني بمسلسل كامل العدد