Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذار وتصحيح.. توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة جلوسه تحت رجل لوسى

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
اعتذار وتصحيح..  توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة جلوسه تحت رجل لوسى
توفيق عبد الحميد ولوسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق الفنان توفيق عبد الحميد على ما تعرض له من أذى للفنانة لوسي، أثناء تصوير مسلسل "كناريا وشركاه" وذلك بعد أن كشفت الأخيرة عن أثر الضرب الذي تعرضت له، خلال استضافتها ببرنامج "العرافة".

ونشر توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال من خلاله:" أنا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل "كناريا وشركاه" مرة قلم على وشها لإصرار عم إسماعيل عبد الحافظ أنه لن يقبل بغير قلم حقيقي وأنا كنت رافض وحذرتها وهى طلبت أن أضربها قلم حقيقي وحصل ورقدت بعدها 3 أيام".

وأضاف:" أما البوكس اللى جه فى دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه فده كان خطأ غير مقصود وكان السبب حركة غلط منها أدت إلى هذه الواقعة وطبعا رقدت فيها أسبوع هى فنانة حقيقية وشديدة الحماس وحقيقي استمتعت بالعمل معها ومعلش أنا بكرر اعتذارى تانى ليها ولابنها لأنه كرهني في هذا العمل لأني ضربت مامتة مرتين وراحت المستشفى بسببي وأذيتها بس أنا زرتها في المستشفى واعتذرت ليها وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها".

وقد أشارت الفنانة لوسي خلال لقاءها بالحلقة عن هذه الواقعة قائلة:" الفنان توفيق عبد الحميد ضربني في التصوير وعملت ساعتها 40 غرزة وجالي ارتجاج في المخ وقيء وغرقت في دمي، ما زعلتش لإنه مش قاصد يعمل ده ولما روحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي بيبكي ويعتذر.. ومكان التصوير كان بعيد فإننا نروح لمستشفى قريبة كانت حكاية صعبة".