Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاي ولا عصير.. السوشيال ميديا تكشف لغز إعلان شيرين رضا

 كتب:  رحاب جمعة
 
شاي ولا عصير.. السوشيال ميديا تكشف لغز إعلان شيرين رضا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة كبيرة من الجدل تسببت فيها الفنانة "شيرين رضا" والتي ظهرت في إعلانات رمضان 2023، ولكن لغموض الإعلان الذي ظهرت فيه بدون محتوى فقط يحتوي على كلمة "إتقل" قام رواد السوشيال ميديا بمحازلة حل اللغز.

لغز إعلان "إتقل" لـ شيرين رضا

من خلال ملابسها والرقم الضريبي والكلمات التي قالتها شيرين رضا في الإعلان حاول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حل لغز إعلان شيرين رضا الغامض.

المجموعة الأولى التي حاولت حل لغز الإعلان استخدمت الرقم الضريبي كوسيلة تسهيل لها، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي: " المصريين صيع أووي ومياكولش معاهم التشويق والسسبنس، الناس خدوا الرقم الضريبي اللي موجود في الإعلان، وعملوا بحث على موقع مصلحة الضرائب فطلع ليهم اسم أحمد محمد خليل بدوي وعملوا سيرش بسيط على جوجل فطلعلهم (شركة الفتح للصناعات الغذائية) وده شريك في شركة شاي العروسة فقالوا الإعلان لشركة لشاي.

والمجموعة الثانية اعتمدت في تحليلها للغز الإعلان للألوان التي ارتدتها شيرين رضا، وقالوا: "شيرين عملت 3 إعلانات للحملة بألون شاي العروسة الأخضر، واحد باللون الأحمر ولابسة فيه حلق فيه عروسة، وواحد باللون الأصفر، وواحد باللون الأخضر ولابسة فيه حلق بشكل ورقة شجر، ده كله يجمع فكرة شاي العروسة الأخضر".

والمجموعة الثالثة هي التي أشارت إلى أن الإعلان لعصير، حيث علقت تلك المجموعة وقالت: "لو أنت الألوان هي اللي محيراك، أنا مركزة في أول الاعلان علي الـ font بتاعت كلمة اتقل ومتاكدة أن في براند بتستخدم الـ font ده وكنت همووووووووووووووت و أجيبها"، وأرفقت بتلك الكلمات صورة للعصير في إشارة منها أن هذا البراند من العصير يستخدم نفس الفونت.

ونفى الموسيقي أحمد طارق يحيى الأقاويل المنتشرة أن الإعلان سيكون عن "شاي العروسة"وعلق قائلاً : "والله يا شباب كبرتوا الموضوع .. أي حد كان هيسألني كنت هقوله ده إعلان إيه… مش محتاجة رقم تسجيل ضريبي ولا حاجة، أنا اللي عامل الإعلان، وهو مش شاي العروسة عامة".