Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل «جعفر العمدة» يكتسح التيك توك

 كتب:  رحاب سعودي
 
مسلسل «جعفر العمدة» يكتسح التيك توك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اكتسح  مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان الذي يعرض على قناة dmc، تطبيق التيك توك بعد عرض 12 حلقة كاملة حيث استجاب المشاهدون بشكل كبير مع العمل على تيك توك، واكتسحت مقاطع المسلسل جميع  المشاهدة في التيك توك بخلاف الأغاني والتعلقات والكوميكسات التى يضعوها رواد التطبيق على مشاهد المسلسل بالإضافة أن مسلسل جعفر العمدة تريند يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، هاله صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ضيف الشرف بيومي فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

تدور الأحداث حول الإطار الاجتماعي الشعبي، حول جعفر العمدة، وأن يكون لديه ثلاث زوجات، ويمتلك شركات مقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات داخل وخارج العمل. ثم يلتقي بـ"عايدة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت ثم يتزوجها، كما يعيش جعفر في مأساة استمرت عدة سنوات بعد أن فقد ابنه واختطافه من قبل مجهول، لا يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أو إذا أصاب بمكروه.