Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد بدير عن شائعة وفاته: «كنت في المكتب وسألت نفسي أنا صاحي ولا إيه»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد بدير عن شائعة وفاته: «كنت في المكتب وسألت نفسي أنا صاحي ولا إيه»
أحمد بدير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 أعرب الفنان أحمد بدير، عن اندهاشه الشديد من مطاردة شائعات الوفاة له مؤخرا، مؤكدا أنه يخشى على عائلته دائما من مثل هذه الشائعات، وحتى خلال فترات مرضه لا يخبر أسرته حتى لا يزعجهم ويثير قلقهم.
 ونفى بدير، أن يكون سبب إخفاء مرضه، خوفًا من أن يتأثر عمله بالمجال الفني، وذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس».
وقال أنه تابع في مرة شائعة وفاته، معلقا: «شوفت شائعة وفاة أحمد بدير وأنا في المكتب.. الناس عماله تقولي أرجوك رد عليا.. سألت نفسي أنا صاحي ولا إيه».
 
وأضاف: «زوجتي رأت خبر وشائعات وفاتي، وهذه الشائعة أذته بطريقة بشعة»، موضحا أن من يتداول الأخبار يستهينون بالموت، ويخفي على أسرته أي مرض له، حيث إنه أجرى عمليات كثيرة دون أن تعرف أسرته، ويعاتبونه فيما بعد.

أحمد بدير: فيلم «شارع الهرم» لا يليق بي

وكان قد وصف بدير مشاركته في فيلم «شارع الهرم» بكونها غلطة،  خلال الحلقة منوها أن العمل لم يكن يليق به، وأنه لم يقبل أي دور في عمل فني من أجل الأموال، معبرا عن اندهاشه الشديد من تحقيق العمل لإيرادات كبيرة.
 
وقال «بدير» أنه شارك مع نفس المنتج أحمد السبكي في أكثر من عمل كفيلم «كبارية» و«ساعة ونص»، حيث إنه كان من العلامات في تاريخ السينما وحصل على جوائز بسبب دوره في «ساعة ونص».
 
وأوضح أن الأفلام الكبيرة لا تحقق الإيرادات لذلك اتجه أحمد السبكي لبعض الأفلام التجارية، مضيفًا: «لم أوفق في الدور وكانت غلطتي»، مشددًا على أن الفن يجب أن يُقدم بدرجة كبيرة جدًا من الاهتمام والاتقان، ولذلك من يفتقد لهذه الصفات يتحول لفيلم تجاري، وتابع: «فيلم شارع الهرم حقق إيرادات كبيرة جدًا.. معرفش أزاي».