Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| آدم الشرقاوي يكشف كواليس تعاونه مع يسرا وأبطال «1000 حمدلله على السلامة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
خاص| آدم الشرقاوي يكشف كواليس تعاونه مع يسرا وأبطال «1000 حمدلله على السلامة»
آدم الشرقاوي ومايان السيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان آدم الشرقاوي عن مشاركته في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة بطولة النجمة يسرا، وكيف كان شكل العلاقة بينهما خلال فترة التصوير، كما كشف عن علاقته بالنجوم محمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وعنبة.

وصرح آدم الشرقاوي لـ"العاصمة" قائلاً:" يسرا من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، أما على المستوى المهني فهي تهتم بكافة التفاصيل ولا تتغاضى عن أى تفصيلة مهما كانت صغيرة أو بسيطة، وتبحث دائما عن الاختلاف في نوعية الأعمال الفنية التي تقدمها للجمهور على الرغم من صعوبة ذلك بالنسبة لها حيث أنها قدمت كل شئ طوال مشوارها الفني، والحقيقة أشعر في أحيان كثيرة أنني أبنها في الواقع وليس في المسلسل فقط من كثرة حبها وحنانها وجمالها".

وعن علاقته بالفنان محمد ثروت وشيماء سيف قال: أول مشهد لي في المسلسل كان يجمعني بالفنان محمد ثروت، وكنت أشعر برهبة كبيرة، ولكنه ساعدني في الخروج من تلك الحالة، وحتى في باقي المشاهد التي تجمعني به أو بشيماء سيف أجد فيها راحة نفسية نظرًا للدعم الذي يقدموه لي، وسعيد جدا بالتعاون معهما.

أما عن مايان السيد تحدث قائلاً :" علاقتنا قوية جدا حيث أنني تقابلت معها بمجرد نزولي إلى مصر، كما تعاونت معها من قبل في مسلسل "لعبة نيوتن"، وهناك تفاهم بيننا على المستويين الشخصي والمهني، ونفس الأمر بالنسبة لـ عنبة الذي ساعدني في معرفة الكثير من الأشياء عن مصر لم أكن على دراية بها قبل ذلك".

يعرض مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، على قناة cbc، في الساعة 4:30 عصرا، ويعاد 11:00 مساء، وأيضا يعاد 6:15 صباحا، و9:45 صباحا، وتدور أحداثه حول شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، وتقع في عدة مشاكل وأحداث صعبة.

تدور أحداث مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" للفنانة يسرا، بعد وفاة زوجها تعود هي وأولادها لمصر بحثًا عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئه بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية، وتقدم يسرا ضمن أحداث العمل، دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.