Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أفضل مسلسلات رمضان 2023.. قائمة

 كتب:  هند عواد
 
أفضل مسلسلات رمضان 2023.. قائمة
أفضل مسلسلات رمضان 2023.. قائمة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يفصلنا حلقتين فقط على نهاية مسلسلات رمضان 2023، ودخل السابق الرمضاني هذا العديد من المسلسلات، بالإضافة إلى بعض المسلسلات التي كانت في النصف الأول من رمضان ومسلسلات أخرى بدأت في النصف الثاني من رمضان، لذلك يبحث الكثير من المواطنين في نهاية رمضان عن أفضل مسلسلات رمضان 2023، ونعرض لكم قائمة بهذه المسلسلات.

أفضل مسلسلات رمضان 2023

تصدر العديد من المسلسلات في رمضان 2023، محركات البحث، ويعد مسلسل جعفر العمدة أبرز هذه المسلسلات والذي خالف التوقعات وحظى بمتابعة معظم المواطنين في مصر، حيث تشير البيانات إلى نجاح مسلسل جعفر العمدة على مستوى مصر والدول العربية.

ويوجد مسلسلات أخرى يرتبها المشاهد كونها أفضل مسلسلات رمضان، مثل مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج، وكذلك مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم، وكذلك مسلسل بابا المجال لمصطفى شعبان، بالإضافة إلى مسلسل المداح الجزء الثالث ومسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ومسلسل سرة الباتع الذي يعد العودة الأولى إلى المخرج خالد يوسف.

أفضل مسلسلات النصف الأول من رمضان 2023

كما أنه يوجد العديد من المسلسلات التي عرضت في النصف الأول من شهر رمضان 2023 وحظت بنجاح كبير، ومن هذه المسلسلات التالي:

- مسلسل وعود سخية لـ حنان مطاوع.

- مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل.

- مسلسل كامل العدد والذي كان يعرض على منصة شاهد، وحقق المسلسل نجاح كبير بمشاركة دينا الشربيني وشريف سلامة وبعض الأطفال الصاعدين.

- مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين.

- مسلسل مذكرات زوج.

أفضل مسلسلات النصف الثاني رمضان 2023

بينما يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2023، العديد من المسلسلات، ومن أبرز هذه المسلسلات، مسلسل تحت الوصاية والذي أثير حوله الجدل قبل عرضه من جانب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وهذا بسبب ارتداء منى زكي الحجاب، ولكن منذ عرض المسلسل وتغير النقد إلى المدح، حيث شهد المسلسل ظهور متألق للعديد من الفنانين أبرزهم دياب وأحمد خالد صالح، ويناقش المسلسل قضية الوصاية المالية على الأبناء من جانب الجد بدلًا من الأم بالإضافة إلى عمل منى زكي في البحر على مركب زوجها المتوفي.

اقرأ أيضًا...منة فضالي لـ«العاصمة»: «لو اتعرض عليا أدوار فيها قبلات...

اقرأ أيضًا...«سعر التذكرة يصل لـ2500 درهم».. التفاصيل الكاملة لـ حفل...