Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دون راحة.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر أمام الأهلي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
دون راحة.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر أمام الأهلي
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات اليوم الخميس في التاسعة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا للقاء السوبر المحلي.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعرب الكولومبي أوسوريو، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا قائلا :"لعبنا بشكل أفضل من المباراة السابقة وخلقنا العديد من الفرص وكان بإمكاننا أن نحقق فوز بنتيجة أكبر من هدف واحد".

وأوضح مدرب الزمالك:" سعيد بمستوى اللاعبين الذين لعبوا في الثلث الهجومي خلال مباراة اليوم، ولا أعتمد على المهاجم فقط في التسجيل، ومن الممكن لأي لاعب أن يسجل".

وفيما يخص مباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي قال :"خضت مع الفريق بالأمس التدريب التاسع لي، ويعد التدريب الخامس والفريق كامل العدد، وأركز على بعض الأمور في التدريبات".

وشد على أنه يعلم أهمية قوة وصعوبة مباراة الأهلي المقبلة في السوبر، وسيحدد من يشارك في المباراة وفقا لطريقة اللعب في اللقاء، وهو ما دفعه لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء اليوم أمام سيراميكا، خاصة وأنه لا يزال يدرس اللاعبين حتى الأن.

وأضاف قائلاً :" يتبقى 10 أيام قبل لقاء السوبر، والتدريبات المقبلة هي التي ستحدد من سيشارك في لقاء السوبر وفقا للطريقة التي سيعتمد عليها، والمخاطرة بالنسبة له في عدم الهجوم، والأهم أنه في حالة فقدان الكرة يجب على المهاجمين الضغط والعودة لاستعادتها".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة.