Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تخطت الـ 100 ألف جنيه.. سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي

 كتب:  شروق خالد
 
تخطت الـ 100 ألف جنيه.. سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب، مساء اليوم الجمعة، حفلًا غنائيًا ضخمًا في كوكاكولا أرينا في دبي، وذلك بعد فترة غياب بعد جمهورها.

وما لفت أنظار جمهورها هو ظهورها بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت بوزن أقل وشعر أطول من آخر ظهور إعلامي لها، وهو ما أبدى الجمهور إعجابه بها.

لتصبح بعد بدء حفلها مباشرة حديث السوشيال ميديا، وتسائل الكثيرون عن سعر إطلالتها الملفتة، والذي وصل سعرها لـ 116,795 جنيه مصري.

وعن التفاصيل، ظهرت بإطلالة كاملة من Ralph Lauren من مجموعة RL California Dreaming، حيث ارتدت شيرين "cropped top" باللون البنفسجي سعره 890 دولار أي ما يعادل 27500 جنيه، و"silk taffeta skirt" سعرها 2890 دولار أي ما يعادل 89295 جنيه، ليصبح إجمالي سعر الإطلالة 116,795 جنيه مصري.

كما أتت إطلالة شيرين بتوقيع الميكب أرتست أحمد أسير، ومنسق الشعر طوني المندلق.

إقرأ أيضًا: تخطت الـ 70 ألف جنيه.. سعر الإطلالة الأولى لـ شيرين عبد الوهاب قبل حفلها بدبي بأيام

وفي سياق آخر، هددت المطربة شيرين عبد الوهاب، منظمي حفلها في دبي، بمقاضاتهم وذلك بعد سقوطها على المسرح نتيجة تعثرها لوجود بعض المعوقات على خشبة المسرح والتي أدت لسقوطه وتعرضها لكدمات.

وقالت شيرين في تصريح جديد على خشبة المسرح، حيث قامت بالكشف عن ساقها لجمهورها لإبراز الكدمات التى تعرضت لها، وعلقت قائلة: "شوفوا رجلي زرقة ازاى، هرفع قضية، علشان اللى بيحصل حرام، شوفوا اللى حصل مع عبدالله الرويشد قبل كده".

وكانت شيرين عبدالوهاب، تعرضت لموقف محرج حيث تعثرت أثناء حركتها على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا، في دبي، مما أدى لسقوطها على المسرح.

وفور سقوطها التف حولها عدد من الموسيقيين من فرقته لمساعدتها في النهوض، وتعاملت شيرين مع الموقف رغم صعوبته بخفة ظل وحرصت على مداعبة جمهورها.

شيرين، تعليقا على الموقف لجمهورها في المسرح: "بجد شوفوا كل فنان حصل معاه الموقف ده بسبب إن السماعات دي، المفروض تكون مدفونة يعني ليها مكان على المسرح تكون مدفونة، علشان المطرب ما يقعش لكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا.. لكن عادي ما يقع إلا الشاطر".

وتابعت مازحة بخفة ظلها: "بجد حاجة صعبة، يعني دلوقتي بكرة السوشيال ميديا، هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت".

ووجهت شيرين لمنظمي الحفلات، قائلة: "يعني المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي، هطلب منكم قد إيه من المنظمين بس يلا معلش، شوفوا اللى بيحصلنا".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)