Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج: «جميلة» تناول قضية حساسة.. وفتح باب للنقاش عند الجمهور

 كتب:  إنجي خالد
 
ريهام حجاج: «جميلة» تناول قضية حساسة.. وفتح باب للنقاش عند الجمهور
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة ريهام حجاج عن كواليس مشاركتها في مسلسل "جميلة" الذي خاضت بطولته في موسم دراما رمضان 2023، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع المؤلف والسيناريست أيمن سلامة والفنان هاني عادل.

وقالت "ريهام": "احترم السيناريو الذكي وبيني وبين أيمن سلامة كيميا لطيفة، والمسلسل لاقي نجاح كبير".

وتابعت: "استمتع بالعمل مع هاني عادل، فهو شخص هادىء ومحترم، ودايمًا بعيدًا عن العمل يحدثني عن مراته.. وسعيدة أن هناك أزواج يحترموا بعض ومتكاملين مع بعضهم البعض".

ولفتت إلى أن علاقة الاحترام التي ظهرت في المسلسل بين "جميلة" وزوجها موجودة على أرض الواقع، مؤكدة أنّ هذا النموذج متوفر لدى الكثير من العائلات.

كما أكدت أن المسلسل يبعث برسالة هامة آلا وهى أنه لا شيء يستحيل حدوثه على الرغم من الرقابة المفروضة، وذلك في إشارة منها إلى قصة الإهمال الطبي الذي تسبب في نسب طفل إلى أسرة لا تخصه.

واختتمت ريهام حجاج حديثها بأن المسلسل تناول قضية حساسة وهى "الإجهاض"، مشيرة إلى أنه فتح باب للنقاش لدى الجمهور رغم اختلاف وجهات النظر"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "CBC".



إقرأ أيضًا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج

وكانت النجمة ريهام حجاج قد حصدت إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض مسلسلها "جميلة" والذى نافست به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث قامت بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين، بسبب قضية الميراث.

وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو تلقائية ريهام حجاج فى أدائها التمثيلى، وكذلك كل الأدوار الأخرى، بالإضافة إلى القضية التى يتناولها المسلسل والأحداث المتلاحقة والمتصاعدة التى جذبت المشاهدين طوال الحلقات الماضية.

واعتبر البعض مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.