Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جميع الوزارات تبدأ عملها من العاصمة الإدارية الجديدة.. في هذا الموعد

 كتب:  سماح غنيم
 
جميع الوزارات تبدأ عملها من العاصمة الإدارية الجديدة.. في هذا الموعد
العاصمة الإدارية الجديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صرح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن جميع الوزارات ستبدأ عملها من العاصمة الإدارية الجديدة بعد انتقالها جميعا إلى مقاراتها هناك، مؤكدا أنه جرى الانتهاء من نقل 18 وزارة حتى الآن، ومن المقرر أن نقل كامل الوزارات بنهاية شهر مايو الجاري.

 

وأضاف المهندس خالد عباس، خلال مؤتمر اقتصادي اليوم الثلاثاء، أنه منذ توليه مسئولية إدارة شركة العاصمة الإدارية، أخذ في الاعتبار فتح قنوات تواصل مع مستثمري القطاع الخاص، للوصول إلى المستويات التي تتناسب مع احتياجاتهم.

 

وتابع: "شركة العاصمة الإدارية الجديدة قدمت العديد من التسييرات الخاصة لمستثمري القطاع الخاص خلال الفترة الأخيرة، لرفع العبء عنهم بما يتماشى مع الأزمات العالمية التي أثرت بشكل كبير على السوق المصري، فالقطاع العقاري أحد أهم القطاعات التي تساهم بشكل مباشر في الناتج المحلي القومي، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة المصرية لتوفير جميع السبل لاستكمال مسيرة النجاح خلال الفترة المقبلة".

 

وواصل: "العاصمة الإدارية تتمتع بفرص استثمارية كبيرة للقطاع الخاص ولجميع الاستثمارات المتنوعة، وجار تخطيط  وتصميم منطقة بمساحة كبيرة سيعلن عنها فور الانتهاء من أعمال التصميمات، وشركة العاصمة الإدارية تلقت خلال الفترة الأخيرة عددا كبيرا من الطلبات من قبل الشركات والمصانع للحصول على أراضٍ بها".

اقرأ أيضا:

الطلاب المصريون في عيون الأمريكان.. دبلوماسية: «فاقوا توقعاتنا»