Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، لمواجهة نظيره فريق بروكسي في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فريق بروكسي، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فريق بروكسي، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي بكأس مصر

تذاع مباراة الزمالك ونظيره  فريق بروكسي، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي عبر قناة أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات اتحاد الكرة المصري.

قائمة الزمالك لمباراة بروكسي بكأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي  سيخوض به الأبيض مباراة بروكسي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

غيابات الزمالك أمام بروكسي بكأس مصر 

يغيب عن صفوف الزمالك  كل من أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية الفنية، حيث وضع الجهاز الفني برنامج تدريبي بدني خاص للاعب من أجل تجهيزه الفترة المقبلة.

كما يغيب أحمد فتوح بسبب استمرار تأهيله نظرًا لمعاناته من آلام في الظهر، وأيضًا غياب عبدالله جمعة بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية.

وتأكد غياب عمرو السيسي بسبب استمرار تأهيله بسبب الاصابة في الركبة، رفقة ناصر منسي بسبب المعاناة من الإصابة بإجهاد قوي في العضلة الضامة.

حكام مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات كأس مصر لدور الـ32.

ويدير الزمالك وبروكسي بكأس مصر الحكم  وليد عبد الرازق، ويعاونه كل من خالد السيد ومحمود عبد السميع، ومحمد محمود عبد الله.