Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تهديد ابنته لها.. ريهام سعيد: «بعتذر لعائلة أحمد راتب.. ودي غلطتي»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تهديد ابنته لها.. ريهام سعيد:  «بعتذر لعائلة أحمد راتب.. ودي غلطتي»
ريهام سعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذرت الإعلامية ريهام سعيد، لأسرة الفنان الراحل أحمد راتب، بعدما صرحت  في برنامجها "صبايا الشمس" على قناة الشمس، قائلة: "أحمد راتب أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي"، وهو ما نفته ابنته مطالبة الأولى بالاعتذار وإلا ستقوم برفع دعوى قضائية ضدها.

ووجهت ريهام، رسالة اعتذار لأسرة الراحل، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، قائلة: "الحقيقة إن أنا ذكرت اسم الأستاذ الفنان الكبير أحمد راتب في حلقة خاصة بقضية وفاء مكي.. بالرغم إن المعلومة اللي وصلت ليا كان المصدر متأكد منها إلا إن غلطتي إن مكنش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من ٢٣ سنة".
وتابعت: "أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلا إني متأكدتش بمستند.. على فكرة أنا من عشاق الأستاذ احمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته.. بعتذر مرة تانية وسيتم حذف المقطع".

وكانت قد هاجمت لمياء راتب ابنة الفنان أحمد راتب، الإعلامية ريهام سعيد، بعد ما صرحت به في برنامجها "صبايا الشمس" في قناة الشمس.

وقالت لمياء راتب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، "ريهام سعيد قالت نصًا في برنامجها امبارح (أحمد راتب أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي)".

وأضافت لمياء راتب "يا أستاذة ريهام بطلب من حضرتك أو أي من المعدّين في البرنامج إثبات ما قلتيه بالدليل في خلال ٤٨ ساعة أو الرجوع فيما صرحتي به أو أنني ممثلة عن ورثة أحمد راتب سأرفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح المزور السافل من هذه القناة التي لا أعتقد أن يرضاه أحد على والده المتوفي والذي لم يكن له أي علاقة وأكرر أي علاقة بأي شكل بالفنانة وفاء مكي آنذاك وكان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري.