Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هتخلص بالحب».. ننشر الحكاية الأخيرة لـ قصة حسن شاكوش وريم طارق

 كتب:  قرشى حبيب
 
«هتخلص بالحب».. ننشر الحكاية الأخيرة لـ قصة حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قال محمد أبو العلا، محام المطرب الشعبى حسن شاكوش، إنه في صدد التنسيق مع المستشارة هايدى الفضالي لإنهاء أزمة حسن شاكوش وريم طارق بالتراضي.
وأضاف المحاميان خلال مداخلة مشتركة ببرنامج صالة التحرير على قناة «صدى البلد» للاعلامية هالة مصطفى أنهم يرتبان لذلك اللقاء ولا نية لعودتهما مرة أخرى.
 
وقال محام شاكوش محمد أبو العلا فى تصريح خاص لـ«العاصمة» إنه سيقدم فلاشة بها فيديو لواقعة التعدى.
 
كما قال محمد أبو العلا، محام المطرب  حسن شاكوش، إنّ موكله أدلى بأقواله فى النيابة وأتهم زوجته ريم طارق ووالدها بالتزوير فى قسيمة الزواج.
وأضاف المحام، أنّ بطاقة «ريم» التى قدمتها أثناء عقد القران مكتوب فيها آنسة على خلاف الحقيقة ولم تقدم قسيمة الطلاق.
وكانت صرحت المستشارة هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بأن النيابة أستدعات اليوم الأربعاء حسن شاكوش للإستماع لاقواله، في البلاغ المقدم ضده من زوجته حول سرقة إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه ولم تستدعي موكلته.
وأكدت المستشارة هايدي الفضالي، في تصريحات خاصة لموقع العاصمة، بأن «حسن شاكوش» تخلف عن الحضور أمام النيابة اليوم، ولكن النيابة اخذت تعهد من محاميه بحضورة للأمتثال أمام النيابة اليوم. وكانت قد كشفت التحريات الأولية حول واقعة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها، بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.