Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دينا الشربيني تتذكر والدها وتبكى على الهواء: «جالي مرة واحدة في الحلم وقالي اتبسطي»

 كتب:  شروق خالد
 
دينا الشربيني تتذكر والدها وتبكى على الهواء: «جالي مرة واحدة في الحلم وقالي اتبسطي»
دينا الشربيني ووالدها الراحل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدا الحزن واضحًا على وجه النجمة دينا الشربيني في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا الشهر الماضي، وتحدثت عنه بشكل مؤثر.

وقالت "دينا" عن والدها: "أنا لسه مش مستوعبة وفاته، هو كان حد بيحب الحياة أوي".

وتابعت: "المرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قالي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا لسه ممشيش"، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC.

وكانت دينا الشربيني، أعلنت في الخامس من إبريل الماضي وفاة والدها محمد الشربيني، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وحرص عدد من الفنانين على المشاركة في جنازة والد دينا الشربيني، التي شيعت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن أبرزهم ريهام عبد الغفور وصبا مبارك وكندة علوش ودرة وزوجها ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وغيرهم.

من ناحية أخرى، انضمت دينا الشربيني لفريق عمل فيلم "تاج" للنجم تامر حسني، الذي نشر الصور الأولى لهما معًا، وكتب معلقًا عليها: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" وتكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة "شاهد vip".

ومسلسل "كامل العدد" بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.