Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ظهور طفليه في «كليب» شاكيرا الجديد.. بيكيه يعتزم مقاضاة طليقته

 كتب:  شروق خالد
 
بعد ظهور طفليه في «كليب» شاكيرا الجديد.. بيكيه يعتزم مقاضاة طليقته
شاكيرا وبيكيه وطفليهما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الصحيفة الإسبانية "ماركا"، عزم اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه مقاضاة النجمة العالمية شاكيرا، بعد تصوير ابنيهما في كليب أغنيتها الأخيرة دون علمه.

وأكدت الصحيفة أن مدافع برشلونة الإسباني السابق لم يكن على علم بأن ابنيه ساشا وميلان سيشاركان والدتهما في أحدث أغانيها المصورة والتي تحمل اسم "Acrostico"، والذي حقق 38 مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحه على يوتيوب.

وأضافت أنه لم يُطلب من "بيكيه" الإذن للموافقة على ظهور ابنيه في الفيديو كليب، موضحة أنه صُدم من تصرف شاكيرا، ويبحث الآن مع محاميه الإجراءات القانونية اللازمة.



ومن ناحية أخرى، كانت شاكيرا، قد قررت تصوير أغنية جديدة لتشرح لجمهورها كيف علمها ميلان وساشا معنى الحبّ الحقيقي وتأثيرهما الإيجابي عليها.

ويبدو أنها عمدت إلى إظهار الخطوة الصعبة في الفيديو التي اضطرت إلى اتخاذها، عندما قررت الانفصال عن والدهما جيرارد بيكيه، والانتقال للعيش مع ابنيها في ميامي، إذ يضم الفيديو العديد من اللقطات لشخص يحزم غرف الأطفال، ويطفئ الأنوار في منزل فارغ.

بكلمات معبرة، غنت شاكيرا لـ ساشا وميلان، اللذين شاركاها أداء الأغنية، فجاء جزء منها: "اكتشفت أن الحب الحقيقي لا ينتهي، حاولت أن أخفي دموعي وهشاشتي، ولكن الأمور ليست دائماً كما نحلم، سأقف دائماً إلى جانبكما".

إقرأ أيضًا: على طريقة والد حسام حبيب.. والد بيكيه: شاكيرا أجبرت ابني على اعتزال كرة القدم بسبب الخلافات بينهما

وجدير بالذكر أن، شاكيرا (45 عاما) دخلت في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011، بعدما التقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي، بسبب خيانته لها.