Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نماذج إجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الإعدادي 2023

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
نماذج إجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الإعدادي 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الانتهاء من امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الثانى 2022 – 2023، يبحث أغلب طلاب الصف الثالث الإعدادى عن نماذج للإجابة على الامتحان، وذلك لمعرفة الإجابات الصحيحة من الإجابات الخاطئة،حيث تم خضوع هؤلاء الطلبة للامتحان صباح اليوم، لهذا يعرض العاصمة نماذج إجابات لإمتحان الهندسة في السطور الأتية:

 

امتحان الهندسة  للصف الثالث الاعدادي 2023

جاء السؤال الأول في صورة اختر الإجابة الصحيحة مما بين الإجابات المعطاه، وكانت الاختيارات مكونة من 3 إجابات وتحتوي على 6 أسئلة ليقوم بحلها الطالب، بينماء جاء السؤال الثاني في صورة أسئلة مكونة من جزئين ولكل جزء من السؤال شكل خاص على طالب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة الإجابة عليه.

ويحمل السؤال الثالث نفس صورة السؤال الثاني مع تغير الأسئلة بالطبع، وحمل أيضا السؤال الرابع والخامس نفس صور السؤالين الثانى والثالث مع تغير الأسئلة.

 

نماذج اجابات امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي 2023

جاءت نماذج إجابات امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي على النحو التالي، حيث كانت إجابة السؤال الأول هي للسؤال رقم 1) الاختيار رقم (ب) وهو : خارج الدائرة، وللسؤال 2) الاختيار رقم (ب)، وللسؤال 3) الاختيار رقم (أ) وهو 15، وللسؤال (4) الاختيار رقم (ج) وهو 4 ك، وللسؤال 5) الاختيار رقم (ب) وهو 60، وللسؤال 6) الاختيار رقم (ب)، ولمعرفة باقي نماذج الإجابات أنظر للصورة أسفل.

امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي

والجدير بالذكر أن أغلب طلاب الصف الثالث الاعدادي بحافظة الجيزة اشتكوا من صعوبة الامتحان، حيث جاءت الأسئلة بطريقة ليست مباشرة وتلزم مجهود كبير للتفكير في الإجابة الصحيحة، وأيضا احتياجها للكثير من الخطوات التي بدورها تحتاج لمزيد من الوقت اللازم لحل الامتحان، وجاء امتحان الهندسة بثالث يوم من بدء امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة.

 

الباقي من امتحانات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الجيزة

انتهى الطلاب من ثلاثة أيام من امتحانات الصف الثالث الاعدادي لعام 2023 بمحافظة الجيزة، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية والخط في يوم السبت الموافق 20- 5، وامتحان الجبر والإحصاء والكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بيوم الأحد الموافق 21-5.

واليوم كان امتحان الهندسة، وفي انتظار استكمال باقي الامتحانات، ففي يوم الثلاثاء الموافق 23-5 سيكون امتحان الأنجليزى والدين، وفي يوم الأربعاء الموافق 24-5 سيكون امتحان الرسم والعلوم، وفي يوم الخميس الموافق 25- 5 سيكون امتحان الدراسات والتربية الرياضية ولكنها خاصة بمدرسة السعيدية.

أقرأ أيضا .. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023