Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

براتب 26 ألف جنيه شهريًا.. شروط التقدم لـ وظيفة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

 كتب:  أميرة ناصر
 
براتب 26 ألف جنيه شهريًا..  شروط التقدم لـ وظيفة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لتوظيف مشغل محطات توليد كهرباء، بمرتب 10.312 دولار سنويًا، أي ما يعادل 317 ألف جنيه أي ما يعادل 26.4245 جنيه شهريًا.

وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أنّ المتقدمين للوظيفة يجب أن يكونوا من ذوي الخبرات المناسبة لمدة 5 سنوات، وأن يكون لديهم خبرة في مجال الكهرباء والميكانيكا.

وتضمن الإعلان الخاص بـ السفارة الأمريكية بالقاهرة، عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك، عن الوظيفة المطلوب شغلها "نعلن عن توظيف مشغل محطات توليد الكهرباء."

 

شروط التقدم لـ وظيفة بالسفارة الأمريكية

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة في إعلانها عن شروط الوظيفة المطلوب شغلها: "يجب أن يكون لدى المتقدمين ٥ سنوات من الخبرة الوظيفية المناسبة وشهادة دراسة جامعية (٤ سنوات) بمجال الكهرباء/ الميكانيكا مع تخصص أو تركيز في أنظمة توليد الطاقة الكهربائية.

ومطلوب على الأقل معرفة محدودة باللغة الإنجليزية (القراءة والتحدث والكتابة).

 إعلان السفارة الأمريكية بالقاهرة

وذكرت السفارة الأمريكية بالقاهرة أن الموعد النهائي للتقديم لوظيفة مشغل محطات توليد الكهرباء هو ١ يونيو القادم، وطالبت المتقدمين للوظيفة بزيارة موقع التشغيل الخاص بالسفارة، لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الوظيفة المطلوبة، وكيفية التقدم لها.

مطلوب وظيفة مشغل محطات توليد كهرباء

وأعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة منذ فترة، خلال نشر اعلان في موقع تشغيلها بالسفارة، عن حاجتها لشغل وظيفة مشغل محطات توليد كهرباء بالسفارة في مصر، وطالبت المتقدمين المؤهلين لوظيفة مشغل محطة توليد الكهرباء، مؤكدة أن المعين لهذه الوظيفة سيكون بدوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع.

الأوراق المطلوبة للتقدم لوظيفة بالسفارة الأمريكية

أما الأوراق المطلوبة للتقدم لوظيفة في السفارة الأمريكية في القاهرة فتشمل: نسخة حديثة من السيرة الذاتية موضحًا بها البيانات الشخصية. صورة من المؤهل الدراسي. صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر، صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية غير منتهية)، صور شخصية حديثة، تحديد الموقف النهائى من التجنيد.

وتتيح السفارة الأمريكية في القاهرة العمل، بعدة وظائف، حيث تعلن السفارة بين الحين والآخر عن حاجتها لشغل بعض الوظائف، ومنها وظائف في مجال الحسابات والمالية بالسفارة، ووظائف فنية ومهندسين متخصصين، ومراقبين وأيضًا العاملين في كتابة التقارير الفنية.