Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المنتج رامي السكري : يارا السكري مش اختي مجرد تشابه أسماء

 كتب:  راندا العربي
 
المنتج رامي السكري : يارا السكري مش اختي مجرد تشابه أسماء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نفي المنتج و الكاتب الصحفي رامي السكري ما تردد مؤخرا كون الفنانة يارا السكري ابنة  المخرج الكبير عبد العزيز السكري  مؤكدا انه مجرد تشابه في الأسماء. 

و قال في تصريحات صحفية، أن كل ما نشر أن يارا السكري هي إبنة المخرج عبد العزيز السكري غير صحيح و أن عبد العزيز السكري ليس عنده أبناء سوي كريم وهو مدير واحدة من  أكبر شركات الملاحة في العالم. 

وهاشم وهو من أهم  مبتكري أفكار الاعلانات في الوطن العربي بالإضافة له بالطبع . وهم ينتمون لعائلة فنية فبجوار والدهم فخالهم المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش وابن خالهم الاعلامي الكبير معتز الدمرداش وابن خالتهم المخرج محمد النقلي. 

و أضاف رامي السكري كنت طول عمري أتمني أن يكون لي أخت بنت لكن لم يحدث للأسف. 

و مع كامل إحترامه للفنانة يارا السكري  و لكنها ليست شقيقته وان كان يتمنى بالطبع وجود شقيقة مثلها له. 

يذكر أن المخرج الكبير عبد العزيز السكري واحد من أهم مخرجي الدراما التلفزيونية المصرية والعربية وهو واحد  من أربعة مخرجين فقط في الوطن العربي حصلوا  علي  شهادة دراسية  في الإخراج السينمائي من السوربون بعد دراسته في فرنسا و هي شهادة "الإيديك". 

و من أهم أعماله الف ليلة و ليلة لحسين فهمي و نجلاء فتحي و الصبر في الملاحات و هالة و الدراويش و الهروب الي السجن و علي نار هادئة بالإضافة الي الكثير من الاعمال التى مازالت تعيش في قلوب محبي الدراما التليفزيونية، المنتج رامي السكري فهو من المنتجين الناجحين في مجال  الإعلانات. 

اقرأ أيضتا:دعمًا لمبادرة "حياة كريمة".. جامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية...آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

تامر حسني يتجاهل أزمته مع بسمة بوسيل ويروج لفيلمه الجديد...