Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

 كتب:  ندى جمال
 
آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023
آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من محبي السينما، عبر محركات البحث جوجل عن آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، وذلك مع اقتراب الأجازات الرسمية بمناسبة عيد الأضحى، والتي  يستمتع فيها المواطنين بالذهاب إلى دور العرض السينمائي لمشاهدة الأفلام لأبطالهم المفضلين، والتنزة في الحدائق العامة، والتجمع العائلى، وسفر المغتربين إلى بلادهم، لقضاء العيد مع العائلة.


آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023


حققت أفلام عيد الفطر المبارك لهذا العام إيرادات كبيرة، مما شجع منتجي الأفلام السينمائية على إنتاج العديد من الأفلام في عيد الأضحى الجاري، وسوف يعرض موقع العاصمة آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 في السطور القادمة.

تناسب أنواع أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، مع جميع الأذواق للجمهور، حيث تنوعت الأعمال السينمائية بين التراجيديا، والكوميديا، والأعمال الوطنية، والرومانسية، والخيالية، ومنها يختار الجمهور الأنسب له من بينهم.

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

- فيلم "ع الزيرو" وهو من بطولة محمد رمضان، والذي يدخل في المنافسه ضمن أفلام عيد الأضحى،بعد توالي سلسلة نجاحاته الأخيرة، بمسلسل"جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني الماضي، ومن بعده فيلم "هارلي" الذي حقق إيرادات كبيرة، خلال عيد الفطر الماضي، أما بالنسبه لفيلم "ع الزيرو" فقد شاركه في البطولة الفنانة  نيللي كريم، وشريف الدسوقي، وهو من إخراج محمد العدل، وسوف يتم عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك.

- فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، والمطربة ساندي، كما انضمت الفنانة دينا الشربيني، ومن المنتظر أن يتم عرضه في أواخر يوليو القادم.

- فيلم " أبو نسب" وهو من بطولة الفنان محمد إمام، والذي يظهر فيه بمظهر جديد، وتشاركة في البطولة أيضًا الفنانة ياسمين صبري، والفنان ماجد الكدواني، وإخراج رامي إمام، ومن المنتظر عرضه في صيف 2023.

- فيلم " البعبع" وهو من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري، والفنان باسم سمرة، ومن إخراج حسين المنباوي، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

- فيلم "شقو" وهو من بطولة النجوم" عمرو يوسف، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج كريم السبكي، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

- فيلم"الجواهرجي"، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة منى ذكي، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

- فيلم"شماريخ"وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، وإخراج عمرو سلامة، والمنتظر عرضه في النصف الأول من يونيو القادم.

- فيلم"مستر اكس" وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، والمنظر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

- فيلم" بيت الروبي" وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ونور، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وإخراج بيتر ميمي، والمنتظر عرضه في شهر يونيو 2023 القادم.

- فيلم "السرب"، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، وأيضًا من ضيوف الشرف، الفنان شريف منير، والفنان آسر ياسين، وإخراج أحمد جلال، والمقرر عرضه في شهر يونيو القادم.

اقرأ ايضًا:سواء عمدا أو غلطة.. فتش عن تامر حسني في نظارة يارا السكري

اقرأ ايضًا:محمد محمود عبد العزيز لـ«العاصمة»: سعيد بنجاح فيلم مغامرات...