Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كانت بتفرض شروطها عليه وهو بيسكت».. نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بشأن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

 كتب:  شروق خالد
 
«كانت بتفرض شروطها عليه وهو بيسكت».. نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بشأن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وطليقته.. نضال الأحمدية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مفاجأة عن سبب طلاق الفنان تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل، نافية علاقة هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، وصديقتها يارا السكري بانفصال الثنائي.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وقالت نضال الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: "تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد".

وتابعت: "تامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

وفي سياق متصل، نفت نضال الأحمدية ما انتشر عن سبب طلاقهما، قائلة: "ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا".

واختتمت نضال الأحمدية منتقدة تصرفات بسمة بوسيل: "عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم".

إقرأ أيضًا: «العاصمة» يكشف سبب دعاء بسمة بوسيل على هالة عمر.. هى اللي عرفت تامر حسني على يارا السكري

وفي ذات السياق، تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات طليقته المغربية بسمة بوسيل والتي هاجمت فيها هاجمت فيه هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير، إلى جانب انتشار أنباء تفيد ارتباطه بـ ملكة الجمال يارا السكري، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

ووقع تامر حسني في فخ النظارة سواء عمدًا أو غلطة، حيث كشفت نظارة يارا السكري حقيقة ارتباطهما وعلاقتهما سويًا.

وعن التفاصيل، نشرت ملكة الجمال يارا السكري صورًا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة الفنان تامر حسني وهو يلتقط صورًا لـ يارا، الأمر الذي يوضح وجود علاقة حب بينهما، ولكن لم يخرج أحدًا منهما ليؤكد أو ينفي تلك الأنباء.

وعلى الرغم من تصدر اسم يارا السكري محركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر أنها كانت السبب الرئيسي وراء انفصال تامر حسني عن زوجته وأم أبناءه بسمة بوسيل، لكنها تجاهلت الرد على كل ما قيل ورفضت التعليق على المسألة سواء بالنفي أو التأكيد.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.