Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي يكرم النجمة ريهام حجاج لروعة أدائها في مسلسل «جميلة»

 كتب:  شروق خالد
 
المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي يكرم النجمة ريهام حجاج لروعة أدائها في مسلسل «جميلة»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كرم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، النجمة ريهام حجاج عن دورها في مسلسل "جميلة"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، إذ لقى تفاعل وإشادات واسعة من الجمهور طوال الشهر.

ومن جانبها، عبرت النجمة ريهام حجاج عن سعادتها وفخرها بالتكريم، مشيرة إلى جهة كبيرة ومحترمة، كما اعتذرت عن عدم الحضور لظروف قهرية، واستلم الجائزة عنها مؤلف العمل أيمن سلامة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام".

ونشرت "ريهام" صورة التكريم، وأرفقت تعليقًا عليها قائلة: "جايزة تدعو للفخر، لأنها من جهة كبيرة ومحترمة ورسمية.. شكرا المجلس القومي للمرأة على التكريم، شكرا على المتابعة والتقدير والتشجيع لدراما المرأة.. ما منعنيش عن التواجد غير ظروف قهرية، كان نفسي أكون موجودة".



ومن ناحية أخرى، حصدت النجمة ريهام حجاج طوال شهر رمضان على إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها "جميلة" والذى نافست به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث قامت بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين بسبب قضية الميراث.

وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو تلقائية ريهام حجاج فى أدائها التمثيلى، وكذلك كل الأدوار الأخرى، بالإضافة إلى القضية التى يتناولها المسلسل والأحداث المتلاحقة والمتصاعدة التى جذبت المشاهدين طوال حلقات المسلسل.

واعتبر البعض أن مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

ويذكر أن، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

إقرأ أيضًا: دومينيك حوراني لـ«العاصمة»: «جوزي بيفرح لما بيشوفني في مشهد فيه قبلات.. وفيه فنانين كتير كانوا عايزين يتجوزوني»