Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رجل الأعمال محمد حلاوة يهنئ زوجته ريهام حجاج على مسلسلها الجديد «جميلة»: «هتكسرى الدنيا في رمضان»

 كتب:  شروق خالد
 
رجل الأعمال محمد حلاوة يهنئ زوجته ريهام حجاج على مسلسلها الجديد «جميلة»: «هتكسرى الدنيا في رمضان»
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ على تهنئة زوجته النجمة ريهام حجاج على مسلسلها الجديد "جميلة" الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

ريهام حجاج 

نشر "حلاوة" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" البوستر الرسمي للعمل وأرفق تعليقًا عليه بقوله: "إن شاء الله بالنجاح والتوفيق وتكسري الدنيا في رمضان".

إقرأ أيضا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج


وفي سياق متصل، كانت النجمة ريهام حجاج، قد نشرت البوستر الرسمي لمسلسلها "جميلة"، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "بسم الله توكلنا على الله، جميلة رمضان 2023 ان شاء الله".


ومن جانبه قام زوجها "حلاوة" بالتعليق على المنشور قائلا: "ألف ألف مبروك يا رورو بأذن ربنا المسلسل رقم 1 في رمضان"، لتعاود "ريهام" الرد عليه وتبادلت معه رسائل الغزل والحب بقولها: "حبيبي وعمري أحلى حاجة في حياتي، بحبك بحبك بحبك".

مسلسل جميلة في رمضان 2023

لتنهال التعليقات من قبل جمهور ومحبي ريهام حجاج الذين عبروا عن سعادتهم، قرب عرض المسلسل وانتظاره بفارغ الصبر.

 

ومن ناحية أخرى، كان المنتج جمال العدل، قد كشف عن تفاصيل مسلسل «جميلة» للنجمة ريهام حجاج، مشيرًا إلى إن دراما رمضان لهذا العام، ستشهد مسلسلات ذات قيمة ومميزة على غرار الموسم السابق في 2022.

وقال «العدل»: «الموضوع اللي بتقدمه ريهام حجاج مختلف، وفي دراما اجتماعية أقرب إلى الناس في البيوت وفيه سسبنس كتير جدا».

مسلسل جميلة رمضان 2023

وتابع: «معانا النجمة العظيمة سوسن بدر عاملة دور جميل، وكل الدراما اللي تقدم حاليًا اجتماعية، لكن الفرق في التناول والمعالجة، وأعتقد هنقدم عمل أفضل من السنة اللي فاتت».

ويذكر أن، مسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.