Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

متسابق يبهر لجنة تحكيم «الدوم» بأغنية «مغرم»

 كتب:  شروق خالد
 
متسابق يبهر لجنة تحكيم «الدوم» بأغنية «مغرم»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قدم عبد الرحمن صابر، فقرة غنائية مميزة بأداء أغنية "مغرم" للمطرب جاد نخلة، على مسرح "الدوم" أمام لجنة التحكيم من المخرج تامر محسن والفنانة ليلى علوى والمايسترو نادر عباسي .

وتفاعل الجمهور مع المتسابق وعلقت اللجنة على أداؤه المميز، حيث قال المايسترو نادر عباسي: "بجد أمتعتني صوت جميل وأداءك حلو وهادي وبسيط"، بينما قالت النجمة ليلى علوي "أول حاجة هصقف لك، إحساسك وصوتك مميز واستمتعت بالأغنية منك"، كما أوضح المخرج تامر محسن أنه قدم أغنية صعبة ولا يوجد بها فرصة للتنفس وأنه برع فيها.

ويعد "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر والشرق الأوسط في ثلاث مجالات وهم التقديم التلفزيوني، التمثيل، الغناء، ويذاع عبر قناة "أون".

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

وعلى سبيل المثال تضم اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

يذكر أن برنامج "الدوم"، من إنتاج شركة "ميديا هب سعدي- جوهر" وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والثقافة.