Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد عام من انفصاله عن شاكيرا.. بيكيه يستعد للزواج من حبيبته كلارا خلال الأسابيع المقبلة

 كتب:  شروق خالد
 
بعد عام من انفصاله عن شاكيرا.. بيكيه يستعد للزواج من حبيبته كلارا خلال الأسابيع المقبلة
بيكيه وحبيبته وشاكيرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد موقع "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه، وحبيبته كلارا شيا يستعدان للزواج بعد مرور عام على علاقتهما العاطفية، في أعقاب انفصال الأول عن شريكته النجمة الكولومبية شاكيرا، وسوف يعلنان في الأيام القليلة المقبلة خبر خطوبتهما رسميًا ثم زفافهما.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر مقرب منهما بقوله: "سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا، اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية".

وأضاف: "لقد خططا أيضًا لنشر الأخبار السارة على الملأ، وسيتم الإعلان في موعد مهم آخر لبيكيه، حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو الجارى".

ومن ناحية أخرى، توجهت صديقة جيرارد بيكيه كلارا شيا لتناول طعام الغداء في برشلونة بعد أن سافر حبيبها إلى ميامي لقضاء العطلة الصيفية مع أبنائه.

«نسيت بيكيه وبتحب جديد».. شاكيرا تثير الجدل بارتباطها 

وكانت النجمة شاكيرا، قد أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، عقب انتشار أنباء بشأن ارتباطها مرة أخرى بعد انفصالها عن اللاعب البرشلوني بيكيه قبل أشهر مضت.

وارتبطت المطربة شاكيرا ببطل العالم في سباقات السرعة ويُدعى لويس هاميلتون، وتكبره شاكيرا بـ 8 أعوام حيث أن عمره 38 عامًا بينما عمر شاكيرا 46 عامًا، وتعرفت شاكيرا عليه قبل أشهر وتطورت خلال سباق فورمولا 1 في ميامي، وذلك وفقًا لتقارير إسبانية.

وكان قد تصدر اسم شاكيرا محركات بحث جوجل خلال الفترة الماضية بعد ارتباطها بالنجم الأمريكي توم كروز، وتم تداول العديد من الشائعات حول حقيقة ارتباطهما.

وكانت شاكيرا -45 عامًا، انفصلت عن نجم برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه -35 عاما- العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عامًا وأنجبا طفلين، ميلان وساشا، وذلك بعدما اكتشفت المغنية أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها.