Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسرار تعرض لأول مرة.. منصة شاهد تبث فيلمًا وثائقيًا للزعيم عادل إمام مجانًا غدًا

 كتب:  مؤمن نصر
 
أسرار تعرض لأول مرة.. منصة شاهد تبث فيلمًا وثائقيًا للزعيم عادل إمام مجانًا غدًا
عادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرض منصة شاهد، غدًا الجمعة الموافق 7 يوليو، فيلم وثائقي عن الزعيم عادل إمام تحت عنوان: ذاكرة مصرية، ويعرض أسرارًا لأول مرة عن رحلة الفنان.

ونشرت منصة شاهد، البوستر الرسمي الخاص للفيلم الوثائقي الخاص بالزعيم عادل إمام، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة: فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية وبقائه في القمة لمدة 60 عامًا وأسرار تروى للمرة الأولى ذاكرة مصرية غدًا 7 يوليو على شاهد مجانًا ودون اشتراك.

وكان قد تحدث الفنان عمرو رمزي، صباح اليوم الخميس، عن الحياة الشخصية والفكرية للزعيم عادل إمام فضلا عن الحديث عن آخر التطورات الصحية خاصة عقب الشائعات الأخيرة حول مرضه ووفاته.

وقال عمرو رمزي خلال لقائه في برنامج «صباح العربية» عبر فضائية «العربية»،: «الحمد لله، عادل إمام زي الفل ومتيقظ ومدرك لكل ما يحدث حوله، هو طول عمره مدقق في شغله، وهذه الفترة تحديدًا كمان بقى مدقق أكثر، لو مفيش موضوع لم يطرحه من قبل، فهو غير متحمس للحديث فيه في الإعلام أو الفن نفسه».

وأشار إلى أن عادل إمام مثقف بحكم اقترابه بكل الطبقات الإجتماعية في مصر ومحيط بالمشاعر في مصر والدول العربية، لافتًا إلى أنه ليس ممثل مصري فقط بل ممثل عربي كبير.

وأضاف رمزي خلال لقائه، إلى أن «الضحكة المصرية» أسرع وسيلة للوصول إلى قلب الإنسان، وهذا ما نجح فيه «الزعيم» ويعد مفتاح لشخصيته.

وعن شخصية الزعيم، أكد عمرو رمزي أن عادل إمام خليط بين الشخصيات اللي شوفناها بيه على الشاشة فكاهي وكوميدي في حديثه معانا، كما أنه جاد في الحقيقة كما كان في مشاهده بمسلسلاته، والتنوع ده هو سر بقاء موهبته النادرة».

وتابع، عادل إمام مفكر جيدًا جدًا وقارئ جيد أيضًا، قائلا: «طول الوقت عندما تدخل عليه، تجد الطاولة عليها أفلام وأفكار مسلسلات، هو قارئ ومتابع جيد جدًا لأي ظاهرة فنية تظهر على الساحة، وطوال الوقت يسأل المقربين منه ويتواصل مع أولاده، فهي عادة مستمرة منذ فترة طويلة».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)