Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنسيق فنون جميلة عمارة 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
تنسيق فنون جميلة عمارة 2023
تنسيق فنون جميلة عمارة 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتزايد البحث من قبل العديد من الطلاب عن تنسيق الخاص بكلية الفنون الجميلة قسم العمارة لعام 2023، خاصة بعد الإنتهاء من إمتحانات الفصل الثالث الثانوي لهذا العام.

ويبحث الطلاب تنسيق كلية الفنون الجميلة قسم عمارة وذلك لضمان عمل بعد إنتهاء الجامعة، ولذلك سنقدم لكم عبر موقع العاصمة كافة التفاصيل التي تخص عن تنسيق فنون جميلة قسم عمارة الخاصة بعام 2023.

التنسيق الخاص بكليات الفنون الجميلة عمارة 2023

بالنسبة للتنسيق الخاص بكليات الفنون الجميلة قسم عمارة 2023 فيعد تنسيق إقليمي ولا يعتمد على التوزيع الجغرافي.

وبشأن التنسيق الخاص بكليات الفنون التطبيقية فيعد تنسيق إقليمي ولا يعتمد على التوزيع الجغرافي، حيث جاء لبحد الأدني لكلية الفنون الجميلة خلال العام الماضي بـ 282 درجة، حيث جاء التنسيق العام الماضي في بعض المحافظات كالاتي:

  • بالنسبة لتنسيق الفنون الجميلة لجامعة الإسكندرية جاءت من 315 درجة.
  • بينما جاء التنسيق في كلية حلوان بـ 303 درجة.
  • بينما التنسيق الخاص بكلية فنون جميلة بجامعة المنصورة جاء بـ 299 درجة.
  • بينما التنسيق الخاص بكلية فنون جميلة في جامعة المنيا جاء بـ 288 درجة وذلك للعام الماضي.

بالإضافة إلي أن رسوم التقديم للتقدم في اختبار القدرات سيكون 600 جنيهاً وذلك كباقي الكليات التي لديها إمتحان قدرات، كما سيتم خضوع الطالب لأختبار يحدد مهارات الطالب الإبداعية، وذلك عبر قدرته على التصميم واستغلاله لخيال الطالب وتطويعه، وكذلك سيتم اختبار الطالب على مهارة استخدام القلم الرصاص وتحديد خطوط الإحساس بالنور والظل، والقدرة على الرسم ثلاثي الأبعاد.

موعد اختبار قدرات كلية الفنون الجميلة قسم عمارة 2023

أما بالنسبة عن الموعد الخاص باختبار القدرات الخاص بكلية الفنون الجميلة قسم عمارة 2023 لجميع المحافظات، حيث من المتوقع أن تبدأ الأختبارات خلال الأيام القادمة حيث يمتد التقديم خلال اختبار القدرات الخاص بكليات الفنون التطبيقية من يوم 15 يوليو 2023، حتي يوم الخميس 27 من نفس الشهر، وذلك بعد أن قام المجلس الإعلى للجامعات بالإعلان عن الكليات التي لديها امتحانات قبل رغبة الطالب في الالتحاق بها.

الرابط الرسمي الخاص بالتقديم بكلية الفنون الجميلة قسم عمارة 2023

توجد العديد من الخطوات التي يجب الطالب الراغب في التقدم لإداء اختبارت كلية الفنون الجميلة لقسم العمارة تحقيقها، وتأتي الخطوات كالتالي:

  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، يجب على الطالب الدخول على الموقع من هنا.
  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، بعد ذلك يدخل الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني، ثم يدخل على صفحة تسجيل الأختبارات الخاصة بالقدرات على هذا الموقع.
  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، بعد ذلك يقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لإمتحان القدرات الخاص بالفنون الجميلة لقسم العمارة 2023 وذلك باستخدام الرقم القومي، ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة جميع البيانات الخاصة به والتأكد من صحتها.
  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، يقوم الطالب بأختيار قائمة الأنواع الخاصة بنوع القدرات و سيتم تحديد المواعيد الخاصة للطالب.
  • للطالب الراغب في التقدم لأختبار كليات الفنون الجميلة لقسم العمارة لعام 2023، وبعد الإنتهاء من التقديم والتسجيل لإمتحان القدرات التطبيقية لعام 2023، يقوم الطالب بطباعة الإيصال الذي يشمل على أنواع القدرات التي أبدي الطالب على أدائها والكواعيد، وأماكن أداء الاختبارات بالكليات التي قام الطالب بتسجيلها على مواقع التنسيق الإلكتروني.

 أقرا أيضا..موعد ظهور ورابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

أقرا أيضا..رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية...