Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أم العروسة».. «شيرين قباني» تنجح في الجمع ما بين الصدق والإبهار على الحدث

 كتب:  مؤمن نصر
 
«أم العروسة».. «شيرين قباني»  تنجح في الجمع ما بين الصدق والإبهار على الحدث
الإعلامية شيرين قباني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجحت قناة الحدث في الجمع ما بين أتباع ميثاق الشرف الإعلامي وتحقيق فائدة كبرى للأسر المصرية والعربية وما بين الحرص على تقديم مادة إعلامية جذابة ومبهرة، وذلك من خلال برنامج "أم العروسة" الذي تقدمه الإعلامية والمخرجة شيرين قباني، والتي تتناول من خلاله مختلف الموضوعات والقضايا التي تهم الأسر المصرية من أجل تحقيق حالة من الاستقرار العائلي وسط انتشار ظاهرة الطلاق والبرامج الأخرى المتطرفة التي تستقطب المرأة ضد الرجل أو العكس.

شيرين فريد قباني نجحت منذ الحلقات الأولى أن تجمع بين البساطة والعمق من خلال حوارها الشيق مع مختلف الضيوف التي تقوم باستضافتها في البرنامج دون اللهاث الفج ناحية التريندات.

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة" قالت شيرين قباني: البرنامج يناقش كل ما يتعلق بالبنات المقبلين على الزواج، وذلك من خلال عدد من الفقرات يتضمنها البرنامج ومنها فقرة "من الأبرة للصاروخ" وفقرة "كعب عالي" وغيرها من الفقرات الأخرى، والحمد لله بمجرد عرض الحلقة الأولى من البرنامج حققت نجاح كبير واستقبلت العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وسعيدة جدا بإعجاب الجمهور بها سواء من داخل أو خارج مصر.

وأضافت: هذا البرنامج أخذ مني مجهود كبير في فترة التحضيرات والتي استمرت حوالي أربعة أشهر كاملة، حيث أنني كنت أريد أن أقدم برنامج مميز ومختلف للمشاهد المصري والعربي، والحقيقة أن فكرة البرنامج كانت لدى منذ أكثر من ثلاث سنوات، وكانت جاهزة من حيث الشكل والمضمون بمعنى أن الديكورات والإخراج والفقرات وكل ما يتعلق بالبرنامج كان عندي ولكن كنت أنتظر الوقت المناسب لتقديمها على الشاشة.

واستكملت حديثها قائلة: أنا أول مذيعة في مصر والوطن العربي تقدم برنامج موجة للعروسة ووالدتها، وهو برنامج توعوي ترفيهي، كما حازت فقرة الزفة على إعجاب الكثيرين، وأتوقع أنها ستحقق مزيد من النجاح في الحلقات المقبلة حيث أنها تتغير في كل حلقة بزفة جديدة.

وأشارت "قباني": هناك العديد من المفاجأت التي ستتواجد في كل حلقة من حلقات البرنامج، وخصوصا في فقرة "كعب عالي" حيث نستضيف بها العديد من الضيوف.

برنامج "أم العروسة" يعرض كل جمعة على قناة الحدث اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا، والإعادة يوم السبت في تمام الساعة الثانية صباحا.