Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتصار: «أنا ضد السينما النظيفة»

 كتب:  شاهيناز خليلفة
 
انتصار: «أنا ضد السينما النظيفة»
الفنانة انتصار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة انتصار، عن حياتها الفنية تصريحاتها المثيرة للجدل، وذلك على هامش حفل افتتاح الدورة الـ 16 من مهرجان المسرح المصري.

وقالت إنتصار بشأن تصريحاتها المثيرة للجدل، أنها لم تندم عن أي تصريحات لها، مشيرة إلى تحملها مسئولية كل كلمة ولكنها أحيانًا تشعر بالندم لأنها كانت حقانية وصريحة زيادة عن اللزوم.

هل هناك سينما نظيفة؟

أما عن مصطلح السينما النظيفة، قالت انتصار: «السينما النضيفة ده مصطلح أنا مش فهماه لحد دلوقتي، وبقول أنه اطلقه صحفي ما وبقينا بنردده، أنا مش فاهمه يعني أيه سينما نظيفة، يعني هل هي سينما مش مغسولة بالربسو؟!».

وأوضحت إنتصار أنها ضد مصطلح السينما النظيفة، مشيرة إلى خوفها من ترديد هذا المصطلح في الأجيال القادمة.

أما عن اعتزال الفنانين، قالت انتصار: «اللي يعتزل يعتزل ناس تعبت وزهقت تريح وتستريح حد عايز يكمل الطريق مش سهل».

رأيها في ياسمين عز

كشفت انتصار عن رأيها في برنامج ياسمين عز، قائلة: «ياسمين ماشية على منهج وسكة وعايزة شكل برنامجها يبقى كدا، واحدة تانية خدت سكة برنامجها بشكل تاني، فالموضوع اتجاهات، وبرنامجها مش وحش عادي يعني».

وأضافت انتصار أن أغلب الناس تدافع عن الستات ولا يوجد أحد يدافع عن الرجل، مشيرة إلى ضرورة دراسة طبيعة الرجل والست للحديث عنهما لأن كل منهما يختلف عن الآخر.

وتابعت:  طبيعة الرجل أن يعمل، وأن طبيعة السيدات أن تربي أطفالها، مشيرة إلى رفضها لمقولة الراجل يقعد في البيت، قائلة: «ليه الراجل يقعد في البيت، المفروض أنه يحب عياله ويصرف عليهم وكل حاجة بس مش نفس طبيعة الست».