Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص | مدير مستشفي العلمين يكشف تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف

 كتب:  محمد المصري
 
خاص | مدير مستشفي العلمين يكشف تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف
ًالفنان حسن يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الدكتور شريف الملواني مدير مستشفي العلمين النموذجي، على أن الأجهزة الأمنية أنتهت من جميع الإجراءات القانونية الخاصة بواقعة وفاة عبدالله نجل الفنان القدير حسن يوسف،  مشيرًا إلى أنه تم أصدر تصريح بدفن الجثمان.

وقال مدير مستشفي العلمين النموذجي، في تصريحات خاصة لموقع «العاصمة»، إن الجثمان وصل إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جثة هامدة، وتظهر عليه أعراض اسفكسيا الغرق، وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي للتاكد من الوفاة.

وأضاف الدكتور شريف الملواني، أنه تم إصدار تقرير طبي مفصل عن وفاته، وتم إيداع الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، انتظارًا لوصول تصريح النيابة العامة الذي وصل منذ قليل.

 وكانت دلت التحريات فى واقعة وفاة عبدالله نجل الفنان القدير حسن يوسف، أنه وصل إلى مستشفى العلمين جثة هامدة وتوقف تام فى وظائف جسمه الحيوية وتظهر عليه أعراض اسفكسيا الغرق.

اقرأ أيضًا: ماذا قال مفتش الصحة في تقريره عند توقيع الكشف...

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بغرق شخص داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهرى والإسعاف إلى مكان البلاغ.

تفاصيل التحقيقات فى وفاة عبد الله نجل حسن يوسف 

وتم انتشال الجثمان وتبين بالفحص أنه عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى العلمين، فيما اخطرت النيابة العامة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 37 شخصًا فى حادث على طريق الجلالة اتجاه مطروح

وانتقل محقق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وظروفها وبيان إذا كان بها شبة جنائية من عدمه.

وصرحت النيابة العامة بالتصريح بالدفن وتسليم الجثة إلى ذويها بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وسؤال أسرة المجنى عليه.