Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غرق ابنهما الأصغر.. نادية الجندي تُعزي شمس البارودي وحسن يوسف بكلمات قاسية

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
بعد غرق ابنهما الأصغر.. نادية الجندي تُعزي  شمس البارودي وحسن يوسف بكلمات قاسية
الفنانة نادية الجندي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة نادية الجندي، على تقديم واجب العزاء في نجل الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، وذلك خلال رسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وكتبت نادية الجندي عبر صفحتها على إنستجرام، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك، أنتى وزوجك الفنان القدير حسن يوسف ، في وفاة نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته».

وتابعت: «ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط علي قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله، وربنا يحافظ على أولادك ولا تشوفوا مكروه فى عزيز لديكم، خالص التعازي والبقاء لله».

رحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، غرقاً بإحدى القرى الساحلية بمدينة العلمين.

وقال أشرف زكي، في تصريح خاص لـ"العاصمة"، أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة حتى الأن، منوها أن المتوفي ما زال في المستشفى حتى وقتنا هذا.

وكانت صرحت نيابة مطروح باستلام جثمان عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، والذي وافته المنية غرقاً، صباح اليوم الأحد بإحدى القرى الساحلية بمدينة العالمين.

وتم إيداع جثمان عبد الله حسن يوسف، في ثلاجة مستشفى العلمين لحين وصول الأهل لإستلام الجثة، ودفنها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.

اقرأ أيضًا: كاردي بي تضرب أحد معجبيها بالميكروفون (فيديو)