Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحكومة: تراجع عدد الشكاوى بشأن أزمة الكهرباء

 كتب:  سماح غنيم
 
الحكومة: تراجع عدد الشكاوى بشأن أزمة الكهرباء
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الدكتور طارق الرفاعي، رئيس منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، تراجع عدد الشكاوى بشأن أزمة الكهرباء، مؤكدا أن المنظومة تعرض تقريرًا شهريًا على رئيس الوزراء عن كل ما يصل من شكاوى وطلبات واستفسارات من قبل المواطنين.

 

وقال رئيس منظومة الشكاوى الحكومية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسئوليتي، بقناة صدى البلد: "حل مشكلات المواطنين على رأس أولويات الحكومة، وكل ما يصل إلى المنظومة يجري التعامل معه بصورة مناسبة، وهناك تفاعلا مع جميع الشكاوى والطلبات التي تصل للمنظومة".

 

وأضاف: "أغلب الشكاوى التي تصل إلى المنظومة حاليا بسبب أزمة الكهرباء وتخفيف الأحمال، والحكومة ليس لديها ما تخفيه في ملف الكهرباء، كما أن المواطن لجأ لإيصال صوته في أزمة الكهرباء بواسطة التواصل عبر المنظومة".

 

وتابع: "منظومة الشكاوى تتلقى جميع التساؤلات والشكاوى مدعمة بالصور، كما تتلقى بين 5 أو 6 آلاف شكوى يوميا من المواطنين في كل الأزمات، ونتلقى جميع الاستفسارات والطلبات من كل المواطنين بمختلف المحافظات، ونتابع جميع القضايا المثارة عبر وسائل الإعلام، وهناك العديد من الشكاوى الكيدية ولكن مع مرور الوقت تقل، والآن هناك تراجعا في عدد الشكاوى المتعلقة بأزمة الكهرباء بعد إيضاح الحكومة للأزمة".

 

اقرأ أيضا: