Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسالة نارية من منة شلبي للشامتين في وفاة نجل حسن يوسف

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
رسالة نارية من منة شلبي للشامتين في وفاة نجل حسن يوسف
الفنانة منة شلبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاجمت الفنانة منة شلبي، الشامتين في وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وذلك عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر.

وكتبت منة شلبي: «أرجو أن لا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتابعت: «أتوجه بكامل الحزن والأسي للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم».

واختتمت منشورها: «اللهم احتسبه عندك شهيدا في الجنه ان شاءالله.. أرجو قراءة الفاتحة وبالبلدي كده اللي عنده كلمه طيبه يقولها واللي عنده كلمه خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط».

وجدي العربي يشمت في حسن يوسف بعد وفاة نجله عبدالله

وكانت ألفت العربي، شنت هجومًا على شقيقها الإخواني الهارب وجدي العربي، وذلك عقب تعليقه على وفاة «عبدالله» نجل الفنانين الكبيرين حسن يوسف وشمس البارودي، والذي توفى غرقًا أمس في قرية بدر بالساحل الشمالي.

وعلقت "العربي"، على منشور شقيقها الشامت في موت عبدالله نجل حسن يوسف، بقولها: "وجدي العربي مش أخويا، متبرية منه، من سنين طويلة، وهو مسوّد وشي مع كل الناس".

وتابعت: "كنت أتمنى أن يكون عنده شوية دم ويرسل برقية عزاء للفنان حسن يوسف بدل ما يكتب الكلام ده، حسن يوسف أخونا الكبير، إحنا اتولدنا لاقيناه بيقول لأبويا يا بابا".

حزن حسن يوسف على رحيل نجله عبدالله

وكانت، قد سيطرت حالة من الحزن والصدمة على الفنان حسن يوسف، وذلك أثناء تشييع جثمان نجله الأصغر عبدالله عقب أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الشرطة بأكتوبر، أمس الأحد.

ولم يتمالك الفنان حسن يوسف نفسه أثناء إلقاء نظرة الوداع على ابنه الراحل في خشبة الموتى، وانهار من البكاء داخل المسجد، قائلاً: "عبدالله كان بيعمل سباقات في النيل، كان بيعوم، أهو غرق في مترين".

وحاول المشيعون من أصدقائه وأقاربه، تهدئته أثناء بكاءه على نجله الراحل.

وفاة عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي

يذكر أن، نجل الفنان حسن يوسف، قد لقى مصرعه غرقًا، في إحدى قرى الساحل الشمالي، ونُقل الجثمان إلى مستشفى العلمين بمطروح.

وعن التفاصيل، تعرض «عبدالله»، نجل الفنان حسن يوسف، وعمره 35 سنة، لإسفكسيا الغرق، بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتحفظت النيابة العامة على الجثمان، بعد تحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: «مسوّد وشي مع كل الناس».. شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد الشماتة في وفاة نجل حسن يوسف