Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فوز مصطفى كامل بالتزكية.. إعلان نتيجة انتخابات نقابة الموسيقيين

 كتب:  مؤمن نصر
 
فوز مصطفى كامل بالتزكية.. إعلان نتيجة انتخابات نقابة الموسيقيين
انتخابات نقابة الموسيقيين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت نتيجة انتخابات نقابة الموسيقيين التي أقيمت اليوم الثلاثاء، حيث فاز الفنان مصطفى كامل على مقعد نقيب الموسيقيين بالتزكية، كما جاء الأعضاء الذين فازوا في الانتخابات المطرب حلمى عبد الباقي، ونادية مصطفى، منصور هندي، علاء سلامة، محمد عبد الله، أحمد العسوي، أحمد أبو المجد، محمد أبو اليزيد، خالد بيومي، محمد صبحي، عاطف إمام، وعلى عبد الحليم.

وحصل على أعلى الأصوات في الانتخابات على الأعضاء كل من حلمى عبد الباقي حيث وصل عدد الأصوات إلى 1200، كما حقق أحمد العسوي على أصوات وصلت إلى 1150، بينما حققت نادية مصطفى عدد أصوات وصلت إلى 1100، وكانت الأصوات الباطلة 4 أصوات فقط.

وحرص الفنان مصطفى كامل على الذهاب إلى مقر الانتخابات، قبل لحظات من غلق باب التصويت وفرز الأصوات لإعلان نتائج الانتخابات.
 
وبدأت العملية الانتخابية في نقابة المهن الموسيقية، صباح اليوم وشارك فيها عدد كبير من المطربين والموسيقيين، لانتخاب رئيسهم الجديد، والتي فاز بها مصطفى كامل بالتزكية لمدة 4 سنوات قادمة.

وكان تأجل بدء الانتخابات في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لعدم وجود العدد المعين من الجمعية العمومية حتى حينه، حيث إن اللائحة تنص على أنه في حالة عدم وجود 50 % من أعضاء الجمعية العمومية، يلزم تأجيل العملية الانتخابية.

وحرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أن يبدأ العملية الانتخابية بقراءة الفاتحة، حيث علق قائلًا: "قاصد أتجمع مع الناس عشان ناكل السندويتشين دول ويبقا في بينا عيش وملح.. إحنا أخوات وهنفضل زملاء ربنا يولي مَن يصلح النهارده".

واستكمل، مصطفى كامل كلمته: "يا رب أوهب النقابة ولا تدخل بينا متربح ولا أي حد يؤذينا.. يارب اقف جنب كل شريف.. في النهاية ربنا وحده اللي هيولي الأمر النهاردة".