Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سبب استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.. تفاصيل

 كتب:  ندى جمال
 
سبب استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.. تفاصيل
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زادت عمليات البحث عن سبب استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك عبر محرك البحث جوجل، حيث قام المستشار مرتضى منصور بإعلان استقالته من رئاسة النادي فور انسحاب الفريق الأول لنادي الزمالك من مباراة السوبر المصري الأخيرة.

سبب استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

يُعتبر مرتضى منصور شخصية لها تأثير في عالم كرة القدم المصرية، وقد شغل منصب رئاسة نادي الزمالك، لفترة تزيد عن 8 سنوات، وبعدها قام النادي بتعيين مجلس إدارة بشكل مؤقت لإدارة شؤون النادي.

وسوف يعرض موقع "العاصمة" سبب استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك في السطور القادمة.

قام مرتضى منصور بعقد مؤتمر صحفي، بعد خروجه من السجن لمدة شهر، بسبب قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وتحدث خلال هذا المؤتمر عن ملفات تعرض لها مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.


 وأثار "منصور" الجدل خلال هذا المؤتمر الصحفي بسبب الكثير من الملفات التي تتضمن تعاقدات جديدة وتسريبات صوتية ومشاكل إدارية ومالية بالنادي ، ويبدو أن تلك الملفات، قد ساهمت في استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

استقالة مرتضى منصور 

وأوضح مرتضى منصور بالمؤتمر الصحفي، بعد الإعلان عن استقالته من رئاسة النادي، أنه سوف يتحمل مسؤولية قرار استقالته من النادي، كما قال بشأن حكم المحكمه الصادر في قضيته، أنه سوف يتم تطبيقه،  ولكنه ليس حكمًا نهائيًا.

كما قام مرتضى منصور، بتوجيه رسالة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعاه فيها لتولي إدارة نادي الزمالك، كما طلب مساعدته في حل المشاكل المالية التي يواجهها النادي، وخاصًة مشكلة دفع مرتبات الموظفين.

ومن الواضح أن هناك العديد من الخلافات بمجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص استمرارية مرتضى منصور في منصب رئاسة نادي الزمالك، وقد أشار أحمد مرتضى منصور، ابن مرتضى منصور وعضو المجلس أيضًا، أنه يرفض العمل بقيادة رئيس آخر لنادي الزمالك غير والده، كما طالب وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة النادي، إذا أكمل في خطته من أجل إزاحه والده عن منصب رئيس نادي الزمالك.

وأشار خالد لطيف، أمين صندوق النادي، استمرارية مجلس إدارة النادي تحت رئاسة مرتضى منصور إلى النهاية، وذلك بإجماع أعضاء المجلس، وبالرغم من هذه الأحداث المثيرة للجدل داخل المجتمع المصري، إلا أن هناك توقعات بالكثير من التطورات في المستقبل القريب.

اقرأ ايضًا: مرتضى منصور: رحلت ولم أتنازل أو أقسط «دولار واحد» لـ كهربا

اقرأ ايضًا: تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف ممدوح عباس لجلسة...