Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل| حماس تتوعد جيش الاحتلال بعد اغتيال 3 شبان بمخيم جنين

 كتب:  أميرة ناصر
 
عاجل|  حماس تتوعد جيش الاحتلال بعد اغتيال 3 شبان بمخيم جنين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 توعدت حركة حماس مساء اليوم الأحد، دولة الاحتلال بدفع الثمن، بعد اغتيال 3 شباب فلسطينيين بمخيم جنين على يد جيش الاحتلال الإسرئيلي. 

اغتيال 3 شباب فلسطيني بمخيم جنين

وقال المتحدث الرسمي باسم "حركة حماس" حازم قاسم، إن العدو الصهيوني يرتكب جريمة جديدة باغتياله لثلاثة من أبناء  الشعب الفلسطيني في جنين، في تصعيد لعدوانه وإرهابه المتواصل على شعبنا.

وأضاف: الاحتلال لن يفلت من دفع ثمن جرائمه، فشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة لن يمرروا عدوان الاحتلال دون تدفعيه الثمن.

وتابع: هذه الدماء الزكية ستكون وقودا لتصعيد الفعل الفدائي واستمرار هذه الانتفاضة المجيدة والثورة العظيمة، فإرادة شعبنا صلبة لن تكسرها جرائم الاحتلال.

وأشار المتحدث الرسمي لحركة حماس: هذا التصعيد من العدو الصهيوني الذي يستهدف شعبنا ومقدساته، يؤكد ضرورة العمل الجاد لصياغة خطة وطنية عملية لمواجهة الاحتلال، وانخراط الكل الوطني في برنامج مواجهة إرهاب حكومة المستوطنين".

واستشهد 3 شباب فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بعد إطلاق النار تجاه مركبة فلسطينية قرب مفرق عرابة جنوب جنين.

وذكرت القناة العاشرة العبرية أن قوة خاصة إسرائيلية أطلقت النار تجاه مركبة فلسطينية، ثم وقع اشتباك مسلح بالمكان.

وقالت القناة 13 الإسرائيلية إن قوات جيش الاحتلال تدعي إحباط مجموعة من المقاومين الفلسطينيين قرب جنين كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية، مضيفة أنّ الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية من حاجز "دوتان".

ضحايا قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثرهم الاطفال

وبلغ عدد ضحايا قوات الاحتلال الإسرائيلي من الأطفال في الأراضي المحتلة أكثر من 37 طفلا، منذ بداية عام 2023، وحتى الآن، أي نحو 7 أشهر.