Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد رفضها العمل معه.. تفاصيل الصلح بين رمضان وسميرة عبد العزيز

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
بعد رفضها العمل معه.. تفاصيل الصلح بين رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز، انتهت بالصلح بينهما وذلك بعد تصريحات الأخيرة عنه في أحد لقاءاتها الصحفية والتي أثنت على أعماله الفنية.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز، أن الفنان محمد رمضان فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف، الأمر الذي جعل محمد رمضان يرد على هذه التصريحات.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قائلا: «شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه».

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

وكانت بداية الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمدرمضان، عندما رفضت سميرة الظهور معه في أحد أعماله، مؤكدة حينها أنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لعظماء، ولكنها تراجعت بعد ذلك عن تصريحاتها لتقبل العمل معه في عمل فنه يقدمه.

ولكن محمد رمضان رد عليها بسخرية بعد تراجعها عن تصريحات رفضها العمل معه، وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا: «ياااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم».

ولكن يبدو أن هذه السخرية أزعجت سميرة عبد العزيز لتجعلها تلجأ إلى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، قائلة: «أنا رفضت دور أم بلطجي لإن الناس بتلقبني بأم العظماء لإني جسدت أم الإمام الترمذي وأم أبو حنيفة وأم كوكب الشرق وأم عبد الوهاب، أنا مربيش بلطجي وميطلعش ابني بلطجي بس مقصدش محمد رمضان ومليش علاقة شخصية به».

وتابعت: «محمد رمضان غلط فيا لأنه فكرني أقصده ووجه ليا اتهام وحش أوي، بس أنا لجأت للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقلت له شوف محمد رمضان باعت لي شتيمة على الموبايل، وبعدين أنكر أنه هو اللي كاتب كده، وقال ده واحد من معجبيني».

وأضافت: «محمد رمضان لما اعتذر لأشرف زكي وأنه مكتبش الشتيمة اللى اتبعتت ليا قلت خلاص هو حر في اختياراته وأنا حرة في اختياراتي، واشتغل معاه لو بيعمل دور صح، ومع الأسف مشوفتش مسلسل جعفر العمدة».

اقرأ أيضًا: مدحت العدل: «كل شركات الإنتاج تتمنى التعامل مع محمد رمضان»