Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص لـ «العاصمة».. تحركات لإنهاء أزمة مرتضى وشيكابالا

 كتب:  محمد الهادي
 
خاص لـ «العاصمة».. تحركات لإنهاء أزمة مرتضى وشيكابالا
مرتضى وشيكابالا - ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اندلعت أزمة كبرى خلال الساعات الماضية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القم بالقلعة البيضاء.

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على شيكابالا، بسبب تمرد اللاعب وعدم حضوره اجتماع الإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني، على حسب قول رئيس الزمالك السابق.

وقال مرتضى عبر قناته على "يوتيوب": "قلت ليهم علي الجروب اللي مش هينزل التدريب الساعة 4 مش هيدخل النادي والمثلوثي والجزيري رفضوا التمرد".

وأضاف موجها حديثه لشيكابالا: "أنت غبت عن الاجتماع قبل السفر عشان قالوا إن ابنك تعبان وحضورك الاجتماع زي عدمه فهناك 100 كابتن آخر ولو عاوز امشيك كنت طلبت من المدرب عدم إشراكك ولكنه صاحب الرأي الأول والأخير في بقائك واشراكك".

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود تحركات من كبار نجوم نادي الزمالك لإنهاء الخلاف الحالي بين مرتضى منصور و محمود عبد الرازق شيكابالا، وإعادة الأمور إلى طريقها الصحيح.

اقرأ أيضًا: خاص لـ «العاصمة».. الأهلي يجدد عقد «أفشة» حتى 2026

وأوضح المصدر، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، يتصدران التحركات الجارية حاليًا لإنهاء الأزمة.

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في راحة بعد الخروج من البطولة العربية، حيث يعود للتدريبات يوم 25 أغسطس الحالي من أجل الإعداد والاستعداد للموسم القادم.