Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023
موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث ويتسائل الكثير من المواطنين عن الموعد المحدد الخاص بطرح الأرايض من وزارة الإسكان لعام 2023، خاصة عبر مؤشرات البحث جوجل وذلك بعدما قامت وزارة افسكان والمجتمعات العمرانية بالإعلان عن قبول العديد من الطلبات لحجز الأراضي.

ولذلك سنعرض لكم عبر موقع وجريدة العاصمة، كافة التفاصيل التي تخص الموعد المحدد لطرح أراضي من جانب وزاةر الإسكان والمجتمعات العمرانية 2023.

أخر إعلانات وزارة الإسكان 2023

وبشأن آخر إعلانات لوزارة الإسكان، قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن البدأ من يوم 16 مارس حجز الاراضي الخاصة بمسكن المدن الجديدة ، ويستمر لمدة شهرين، حتى يوم 15 مايو  و يأتي في ضوء موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على الإتاحة الدائمة لقطع الأراضي السكنية الصغيرة بجميع مستوياتها، للحجز الفوري من خلال الهيئة.

خطوات حجز قطعة أرض بوزارة الإسكان 2023

يتسائل الكثير من الناس عن الخطوات الخاصة لحجز قطعة أرض بوزارة الإسكان 2023، وتأتي الخطوات كالتالي:

  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، بالدخول على الرابط الخاص بوزارة الإسكان وذلك لمطالعة الأرايضي المتاحة بكل محور، للدخول على الرابط من هنا.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، بتحميل كراسة الشروط الخاص بمجور الطرح الذي يرغب المواطن في الحجز به.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، بإنشاء حساب جديد.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، باستيفاء جميع البيانات المطلوبة مثل ( الأسم، الرقم القومي، البريد الإلكتروني، رقم المحمول، العنوان الحالي).
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، باختيار المحور والمدينة المراد الحجز بها.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، بأختيار موقع الأرض الذي يريد أن يتحصل عليها.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، بالضغط على كلمة تفاصيل لتظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة.
  • يقوم الراغب في التقدم في الحصول على قطعة أرض التابعة لوزارة الإسكان، باستكمال باقي إجراءات الحجز ومنها إدراج عملة السداد الخاصة بالأرض التي يرغب الشخص في إمتلاكها.

أقرا أيضا..بشرى سارة من الأرصاد بشأن حالة الطقس.. وتحذيرات شديدة للمصطافين