Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفراد.. جمال العدل يقاطع نيللي كريم بعد توقيعها مع منتج غيره

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
انفراد.. جمال العدل يقاطع نيللي كريم بعد توقيعها مع منتج غيره
نيللي كريم وجمال العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع «العاصمة» من مصادره الخاصة، أنّ هناك خلافًا قد وقع بالفعل بين المُنتج جمال العدل، والفنانة نيللي كريم.

جاء ذلك على عكس تصريحات النفي التي وردت من قبل المُنتج وشركة الإنتاج والتي جاءت جميعها متناقضة خاصة مع اختفاء نيللي كريم من مشهد الاحتفاء بفيلم «ع الزيرو» الذي لعب بطولته محمد رمضان وعدم حضورها للعروض الخاصة للفيلم في مصر والدول العربية، وعدم مشاركتها للحملة الدعائية بأي شكل من الأشكال.

سبب خلاف نيللي كريم وجمال العدل

وكشف «العاصمة» أنّ السبب يرجع إلى أن نيللي كريم قامت بالتوقيع مع المنتج الفني شريف زلط، والذي كان يعمل مع العدل جروب سابقا دون علم المنتج جمال العدل رغم العلاقة القوية التي تربطها به سواء بالنسبة لنجاحاتها الفنية الكثيرة معه من خلال مسلسلات "فتن أمل حربي"، "100 وش"، و" لأعلى سعر"، و"ضد الكسر"، و"سجن النساء" وأخيرا "عملة "نادرة" على سبيل المثال، أو حتى احتضانه لها على المستوى الانساني لدرجة أنه قام بالتوقيع كشاهد على عقد زواجها من الفنان هشام عاشور والذي قام بدعمه فنيا وألحقه بالمشاركة في مسلسلات من إنتاج شركته منها "عملة نادرة"، و"أحلام سعيدة".

ولقد اعتبر جمال العدل أنّ توقيع نيللي مع شركة غيره دون علمه بمثابة إخلالاً للصداقة ولعشرة العمرة الطويلة التي تجمعه بها لسنوات.

كما فشلت كل المحاولات من قبل البعض لاحتواء الخلافات بينهما وجاء رد الفعل سريعا من قبل جمال العدل بحذفها من البرومو فيما عدا مشاهد قصيرة لا تتناسب مع نجومية نيللي كريم كما أن صورتها على أفيش الفيلم لا يتناسب مع اسمها أيضا.

كما علم «العاصمة» بأن المنتج الفني شريف زلط، قام بتأسيس شركة إنتاج بالفعل وتعاونه مع نيللي كريم سيكون بداية نشاطه الفني.

يذكر أن شريف زلط، عمل كمنتج فني من خلال عدد كبير كم أعمال شركة العدل جروب بشكل عام، ومن في أعمال قامت ببطولتها نيللي كريم بشكل هاص، منها "فاتن أمل حربي"، و"اختفاء" و"لأعلى سعر".